آخر المواضيع

20‏/01‏/2016

بالصور.. مناديل معطرة إنتاج مصانع «بير السلم» باستخدام «البامبرز» المستعمل

جامعو القمامة يوردون المنتج المستعمل للمصانع.. وضبط 27 ألف عبوة فاسدة و3 أطنان مواد خام بالقليوبية
كارثة تهدد حياة الملايين من المواطنين بسبب انعدام الضمير لبعض أصحاب مصانع انتاج المناديل الورقية، لقيامهم باستخدام بعض المواد الضارة والفاسدة فى عمليات الإنتاج، ومن بينها «البامبرز» المستعمل، بعد تجميعه من القمامة وإدخاله فى عمليات التصنيع، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل يتم استخدام بعض العلامات التجارية الشهيرة، لضمان إقبال المواطنين على الشراء.

«أبو زعبل والخانكة».. مصانع للموت 
أكد مصدر أمنى بمباحث التموين، أن هناك عددا كبيرا من المصانع غير المرخصة «بير سلم» بمنطقتى «أبو زعبل والخانكة»، من بينها مصانع المناديل، من أجل الحصول على المال الوفير بأقل النفقات.
وأوضح المصدر الأمنى أن بعض مصانع إنتاج المناديل الورقية، يعتمد بشكل أساسى على عملية إعادة التدوير، بمعنى أن يقوم صاحب المصنع بالاتفاق مع كبار جامعي القمامة بالمنطقة على توريد «البامبرز» من القمامة المجمعة بعد فرزها، ويتم إعطاؤها لمجموعة أخرى تتولى تنظيفها من فضلات الأطفال.
كما أوضح المصدر أنه يتم فرم «البامبرز» ثم يتم إدخاله فى عمليات إنتاج «المناديل» مع إضافة بعض المواد الأخرى، من بينهما المواد المعطرة للقضاء على الرائحة الكريهة.

27 ألف عبوة فاسدة و3 أطنان مواد خام بالقليوبية
داهمت مباحث التموين مصنعا غير مرخص لإنتاج المناديل الورقية، في الخانكة مساء السبت الماضى، وألقى القبض على صاحبه لقيامه باستخدام علامة تجارية مميزة وبعض المواد فى عملية الإنتاج، رديئة وتسبب الأمراض.
وأفادت المعلومات الواردة  إلى اللواء حسنى زكى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، قيام مالك المصنع بإنتاج وتصنيع المناديل الورقية، مستخدما فى ذلك خامات رديئة، وتعبئة المنتج النهائى داخل عبوات مدون عليها أسماء وعلامات مغشوشة ومقلدة لكبرى الشركات.
وبتقنين الإجراءات قامت مجموعة من ضباط الإدارة بمداهمة المصنع وضبط أكثر من 27 ألف عبوة مناديل ورقية، مدون عليها علامة تجارية «فاين»، و3 أطنان ونصف مناديل ورقية خام بدون بيانات، بالإضافة إلى 27 ألف عبوة فارغة يتم استخدامها فى الإنتاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى