آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/02‏/2016

كواليس الإيقاع " بـالممثلة غادة ابراهيم " التى تدير 4 شقق لأعمال منافية للآداب بالمعادي

  كواليس الإيقاع بفنانة شهيرة تدير 4 شقق لأعمال منافية للآداب بالمعادي

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، عن تفاصيل الإيقاع بالفنانة "غادة ابراهيم"، بتهمة إدارتها لـ4 شقق بمنطقة المعادي للأعمال المنافية للآداب.

وقال المصدر - الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن تلك الواقعة ترجع إلى أسبوع، حيث تم ضبط 12 ساقطة وبعض راغبي المتعة الحرام من أثرياء العرب داخل شقتين بالمعادي، تديرهما قوادة مُسجلة آداب شهرتها "بطة"، في القضية التي حملت رقم 523 جنح دار السلام.

وأقرت إحدى الساقطات تدعى "آلاء"، بممارسة أعمال منافية للآداب بدون تمييز مقابل مبالغ مالية، داخل أوكار تديرها فنانة شهير، وبسؤالها عن هويتها قالت إنها تُدعى "غ. إ".

وأكدت الساقطة في اعترافاتها، وجود صور خاصة بهذه الفنانة داخل تلك الشقق، فضلاً عن سماعها لأكثر من مكالمة بين القوادة والفنانة.

من جانبه، أكد اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة الآداب، إلقاء القبض على فنانة مشهورة لتورطها في أعمال منافية للآداب.

وأوضح "شافعي" في تصريح لمصراوي، أنه تم ضبط الفنانة (غ. إ) بمنطقة المعادي؛ تنفيذًا لقرار النيابة العامة بالقبض عليها بتهمة إدارة 4 شقق للأعمال المنافية للآداب.

في السياق نفسه، تباشر نيابة دار السلام التحقيق في الواقعة، واستمعت لأقوال الساقطات، وتم التحفظ على المضبوطات - خمور ومواد مخدرة ومنشطات جنسية -.

مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى