آخر المواضيع

11‏/02‏/2016

تفاصيل : العدل تتصالح مع حسين سالم. ورجل الأعمال يرد 5.5 مليار جنيه للدولة


 أوشك جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد على وضع النقاط النهائية لإتمام التصالح مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وكشف مصدر قضائى مسئول بوزارة العدل أن "سالم" سيرد ما يعادل 77% من ثروته وهو ما يقارب 5 مليارات ونصف المليار جنيه من ثروته فى داخل مصر والبالغة 7 مليارات و200 مليون جنيه، وهو ما يعد اتفاق نهائى مع وكيل المتهم.

وأضاف "السعيد" أنه فيما يتعلق بأموال سالم فى الخارج فإنها متحفظ عليها من قبل سويسرا والاتحاد الأوروبى، وهذه تخضع للإجراءات التى تتخذها الدولة لإعادة الأموال المهربة.

ومن جانبه قال الدكتور محمود كبيش محامى المتهم لـ"صدى البلد" أن القيمة النهائية المتفق عليها تعادل بالفعل ما بين 5 مليارات ونصف إلى 6 مليارات، من إجمالى ثروته الداخلية فى مصر، مشيرا إلى أننا فى المراحل الأخيرة من إتمام الصفقة، التى قد يتم الإعلان عن نتائجها منتصف الأسبوع القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى