آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/02‏/2016

بالصور .. 7 رجال لا يستغنى عنهم السيسي

d9fd905e-a0d3-40d7-9ac5-a100c876b22a


لكل رئيس أو نظام رجاله المقربين الذين يثق فيهم ويعتمد عليهم لإدارة شئون البلاد، وهؤلاء الرجال هم فقط الذين يحظون بثقة الرئيس فيستشيرهم ويأخذ برأيهم ولا تقوم أركان نظامه إلا على أكتافهم.. نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي له رجاله الذين هم أركان استقامته وتماسكه..

اللواء عباس كامل

اللواء عباس كامل، هو رفيق الدرب بالنسبة للسيسي، فظل يشغل منصب مدير مكتب السيسي، في المخابرات الحربية، ثم في وزارة الدفاع، وحتى تولي السيسي رئاسة الجمهورية، ظل مديرًا لمكتبه، وكاتمًا لأسراره.
 
الفريق أول صدقي صبحي 

الفريق أول صدقى صبحي سيد أحمد القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، من مواليد 1955 مدينة منوف، وأحد أكثر المقربين من الرئيس السيسي والذي يعتمد عليه في كثير من الامور سواء العسكرية أو حتى المشاريع التي يقوم بها الجيش.
 
اللواء مصطفى الشريف

اللواء مصطفى الشريف مساعد وزير الدفاع السابق؛ تم تعيينه رئيسا لديوان رئيس الجمهورية؛ حيث كان يعمل مساعدا لوزير الدفاع ، بالإضافة إلى شغله منصب مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة سابقا. 
 
اللواء خالد فوزى

اللواء خالد فوزى من أكفأ ضباط المخابرات العامة المشهود لهم بالكفاءة حيث عمل طوال حياته في الأمن القومي وله إنجازات وطنية كبيرة، وهو حاليا رئيس جهاز المخابرات العامة.
 
اللواء محمد زكى

اللواء محمد زكى، قائد الحرس الجمهورى، فضل الولاء لمصر بدلا من الولاء للإخوان ورئيسهم، وهو القائد الوحيد الذي لا يتلقى تعليماته سوى من رئيس الجمهورية وتشمل مهامه حماية الرئيس والنظام الجمهورى بأكمله.
 
الفريق محمود حجازي 

الفريق محمود إبراهيم حجازي قائد عسكري من مواليد عام 1953، يشغل حاليا منصب رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، وشغل قبله منصب مدير المخابرات الحربية، وهو نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.
 
الفريق مهاب مميش

الفريق مهاب محمد حسين مميش، عضو المجلس العسكري الذي حكم البلاد في أعقاب ثورة 25 يناير، تم تعيينه رئيسا لهيئة قناة السويس في 2012، وجدد الرئيس السيسي الثقة فيه مؤخرا لأربع سنوات جديدة، ومميش أحد الرجال المهمين خصوصا فى ظل تركيز الرئيس على مشروعات قناة السويس.
 

التحرير الإخبارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى