آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/02‏/2016

آخرها حلم السيسى.. تصريحات شيرين المثيرة للجدل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

Media preview
حالة من الجدل سببتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها فى برومو حلقة من المقرر عرضها يوم الجمعة المقبل ضمن برنانج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى، حيث صرحت خلالها بأنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسى "بيأكلها عنب وكان العنب بينقط عسل أبيض" ، ومنذ عرض البرومو، وانهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ولم تكن هذه هى المرة الأولى لشيرين، التى تطلق فيها تصريحات مثيرة للجدل والسخرية ، فمنذ أن لمع نجمها، وكانت شيرين مصدر للجدل بسبب أقوالها وتصرفتها سواء فى حفلاتها أو فى أحاديثها الإعلامية.
Media preview
"بوابة الأهرام" ترصد لكم أغرب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أكثر تصريحات شيرين المثيرة للجدل، كانت في مهرجان موازين 2013، والذى أطلقت فيه شيرين تصريحين على المسرح، أثارا ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العربية ، وكان الأول عندما قالت:"أشكر إدارة المهرجان، ومستشاري الفني ياسر خليل، ومدير أعمالي أيمن نابليون، وأحب أقوله: "إقفل السوستة".

والتصريح الثانى كان في نفس الحفل، عندما كانت تريد أن تغني أغنية"على بالي"، فطلبت طفلا تغنى معه الأغنية، فأشار لها شاب يطلب الانضمام إليها، فقالت له شيرين: "لا، أنت لو طلعت إحنا هنجيب عيال".
Media preview
وفي الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" ظهرت شيرين ضيفة على البرنامج، وصدمت الجماهير بطلب يد المطرب الفلسطيني محمد عساف على الهواء، وقالت: "أنا عاوزة لجنة الحكم تتوسط لي عند والد عساف لأني الآن مش متجوزة".

وخلال ظهورها ببرنامج "صولا" مع الفنانة أصالة قالت شيرين لأصالة: "والنبي هاتي بوسة من بؤك"، وفي حفلها الأخير ليلة عيد الحب ، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، قالت: "بنتي الصغيرة بتسألني عن البوسة الفرنساوي".

وضم برنامج "ذا فويس" والذى تحل فيه شيرين عضو لجنة تحكيم، العديد من الأقاويل والتصرفات الغريبة لها، حيث قامت برفع الحذاء لمشترك جزائرى،

وكررت الفعل مرة أخرى اعتراضا منها على منتقديها، وقامت بشد شعر متسابقة على الهواء للتأكد إذا كان شعرها طبيعيا أم صناعيا ، ولم تكتف بالتعبير قولا عن إعجابها بذقن متسابق لبنانى، بل وضعت يديها على وجه قائلة: "أوعى تحلق دقنك" . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى