آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/02‏/2016

بعد الاعتداء عليها ممرضة "كوم حمادة" ترفض التصالح مع أمين الشرطة و"النقابة" تتضامن معها


Embedded image permalink
قالت وفاء كريم نقيب التمريض في البحيرة، إنها تتواصل مع الممرضة "خيرية ش."، التي تم الاعتداء عليها من أمين شرطة، داخل مستشفى كوم حمادة العام، والموجودة حتى الآن داخل العناية المركزة بذات المستشفى، مؤكدة أن العمل منتظم داخل المستشفى وجميع الممرضات يمارسون مهام عملهن دون إضراب أو تعطيل.
وقالت كريم، لـ"الوطن"، إن أسرة "رأفت أ. ح." أمين الشرطة المتهم، عرضوا على الممرضة الاعتذار لهم، وإنهاء الموضوع والتنازل عن المحضر، إلا أنها رفضت وأهلها الاعتذار وتمسكت بحقها القانوني.
وأعلنت نقيب الممرضات، أن النقابة خصصت محام للدفاع عن الممرضة، وتولي القضية، خلال اجتماع طاريء، اليوم، لأعضاء مجلس النقابة بالبحيرة، والمنعقد لاتخاذ العديد من القرارات الهامة بشأن هذا الأمر، وطالب مجلس الإدارة أن يكون للممرضات كرامة واعتبار أثناء ممارسة عملهن، وتوفير الأمن والسلامة لهن أثناء العمل خاصة في قسمي الاستقبال والعناية المركزة.
وتابعت، تقدمت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض بالجمهورية، بمذكرات للرئيس عبدالفتاح السيسي وشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، تشجب فيها الممارسات التي تحدث من قبل بعض أمناء الشرطة ضد الممرضات، كما أصدرت بيان شديد اللجهة على الصفحة الخاصة بالنقابة على الإنترنت، تدين فيه ما حدث مع ممرضة كوم حمادة، وتطالب بتوفير الأمن والحراسة اللازمين للمرضات أثناء علمهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى