آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/02‏/2016

أمين شرطة يصفع ممرضة على وجهها بالبحيرة بعد تأخر الطبيب في الكشف على نجله المريض


Embedded image permalink
صفع أمين شرطة ممرضة بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة على وجهها، بعد تأخر الطبيب في الكشف على نجله المريض، ورفضها قيامه بتصوير استقبال المستشفى خاليًا من الأطباء.
تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة إخطارًا باعتداء أمين شرطة على ممرضة بالمستشفى وصفعها على وجهها، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة.
انتقلت القيادات الأمنية إلى المستشفى عقب تضامن زملاء الممرضة معها، وأرسل الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مدير الإدارة الصحية ومديرة التمريض بالمديرية لمتابعة المشكلة.
وتبين أن أمين الشرطة ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجرًا للكشف على نجله الذي كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وحالته متأخرة، ولم يجد سوى الممرضة التي حاولت الاتصال بالطبيب الذي رفض النزول من سكن الأطباء وقام بإبلاغ العلاج للممرضة بالتليفون.
الأمر الذي أثار أمين الشرطة الذي حاول تصوير استقبال المستشفى خاليًا من الأطباء والتمريض،وعندما حاولت الممرضة منعه، ثار عليها وقام بصفعها على وجهها، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي، ودخولها العناية المركزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى