آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/03‏/2016

البرلمان الأوروبي يدين "تعذيب واغتيال" الطالب الإيطالي جوليو ريجيني ويطالب السلطات المصرية بالتعاون في التحقيق بمقتله

  ندد البرلمان الأوروبي بما وصفه "تعذيب الشاب الإيطالي جوليو ريجيني واغتياله في ظروف غامضة، بعد اختفائه في القاهرة يوم ٢٥ يناير/ كانون الثاني الماضي ، وعثر في فبراير/ شباط على جثته في منطقة خارج القاهرة.
وطالب البرلمان الأوروبي السلطات المصرية بالتعاون للتحقيق في ظروف مقتل الشاب الإيطالي، الذي كان يجري بعض الأبحاث حول تطور النقابات العمالية المستقلة في عهد ما بعد حسني مبارك ومحمد مرسي.
واعتبر البرلمان الأوروبي أن حادثة مقتل روجيني، الذي كان على صلة بمعارضين، وفقا لبيان الاتحاد الأوروبي، ليست الوحيدة إذ تأتي في سياق ظاهرة متكررة تشمل حوادث تعذيب واعتقال وقتل في مصر خلال السنوات الأخيرة.
وطالب البرلمان الأوروبي السلطات المصرية التعاون عبر توفير المعلومات والوثائق التي تسمح بإجراء تحقيق واضح وشفاف وتسليم المسؤولين عن هذه الحادثة للعدالة.
وتعتقد الكثير من منظمات حقوق الإنسان أن السلطات المصرية قد تكون متورطة في هذه الحادثة، في الوقت الذي تنفي فيه الحكومة المصرية أي تورط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى