آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/03‏/2016

بالصور :ملياردير خليجى يبهر شوارع لندن بأسطول سيارات مصنعة من الذهب




ماذا إذا كنت من سكان " إنجلترا" وتفاجأت بأسطول من السيارات ذات الماركات الثمينة، لتكتشف أنها مصنوعة من الذهب الخالص، تسير فى صف واحد، لم يكن هذا المشهد من عالم الخيال والأحلام التى لا يمكن تحقيقها على أرض الواقع، إنما هو حقيقة حدثت بالفعل وأبهرت مواطنى إنجلترا وأدهشت سكان العالم أجمع.

فوفقاً لما ورد بصحيفة " ديلى ميل" البريطانية استعان ملياردير خليجى بأسطول من السيارات المصنعة من الذهب الخالص للتجول وسط شوارع لندن وذلك للتنقل بين مكان للأخر أثناء إجازته التى لا تتعدى أيام قليلة، فى مشهد أبهر العالم وتناقلته الصحف العالمية فى سابقة هى الأولى من نوعها للإفصاح عن الثراء والتى أوقفت الرأى العام عندها كثيرا.

كما نشرت الصحيفة مجموعة من الصور لموديلات مختلفة من السيارات التى انضمت إلى الأسطول وكان منها مرسيدس G63 و بنتلي ، رولز رويس ، لامبورغيني أفينتادور ، وتكلف نقل السيارات وحده أكثر من مليون دولار.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى