آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2016

بالتفاصيل :أجهزة سيادية تعاقب "يوسف الحسيني" ردا على موقفه من تيران وصنافير


في تصاعد حاد لحرب الأجهزة الأمنية في مصر، تلقى الإعلامي يوسف الحسيني ضربة موجعة، بتسريب فيديو مزعوم منسوبا إليه، يتضمن مكالمة جنسية مع سيدة يبدو أنها متزوجة، وألفاظا إباحية خادشة للحياء. وتحت عنوان "تسريب مكالمة جنسية ليوسف الحسينى لاعتراضه على بيع تيران وصنافير" ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الفاضح على نطاق واسع، دون أن يصدر حتى الآن أي توضيح أو نفي رسمي من "الحسيني".

ويعد "الحسيني" من أبرز الإعلاميين المؤيدين لـ 30 يونيو، وصاحب الرئيس عبدالفتاح السيسي في جولاته بالخارج، وتعرض للضرب والاعتداء على يد أنصار جماعة الإخوان في نيويورك.

وتعالت نبرة مقدم برنامج "السادة المحترمون" على قناة أون تي في، مؤخرا ضد التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية، وممارسات وزارة الداخلية، الأمر الذي اعتبره مراقبون، تصفية حسابات بين أجهزة سيادية على رقعة قطع شطرنج إعلاميي التوك شو.

وتهكم "الحسيني" على إعلان الإعلامي أحمد موسى، جائزة قدرها مليون جنيه، لأي شخص يقدم وثائق تاريخية تُثبت مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وطالب "الحسيني" المشاهدين بتقديم حلقة برنامجه التي أذيعت بشأن هذه القضية كدليل لأحمد موسى، حتى يفوزوا بالمليون جنيه، وأضاف: "سمعت إن في جايزة في برنامج تعبان لمن يثبت مصرية تيران وصنافير، اللي عايز يكسب الجايزة يأخد الحلقة بتاعة السادة المحترمون إمبارح، ويأخد المليون جنيه".

وتداول نشطاء، أنباء عن فصل "الحسيني" من قناة أون تي في، وقالت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم، إن قناة «أون تي في» قامت بفصل الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون".

وكتبت "إبراهيم" تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة " تويتر"، قائلة :"يوسف الحسيني اتفصل من ONTV".

 وكان الكاتب الصحفي والإعلامي محمد فتحى يوسف, قال أول أمس إن الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون"عبر فضائية "اون تى فى" لن يظهر اليوم في برنامجه..ولا غدًا..ولا بعد غد. ولم يتسن لـ"المصريون" التأكد من صحة الفيديو المتداول، كما تمتنع عن نشره لأسباب أخلاقية ومهنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى