آخر المواضيع

10‏/04‏/2016

بالتفاصيل : نصف مليون جنيه تكلفة زيارة وزير الاتصال لأسيوط و تجهيزات و خيمة مضيئة بالنجف والمفروشات


استقبل العاملون بالمقاولات في مشروع الإنشاءات بالمنطقة التكنولوجية وزير الاتصالات ياسر القاضي بذبح عجل بمدخل المشروع بمدينة أسيوط الجديدة والتي ما زالت تحت الإنشاء .

وأوضحت مصادر لـ"البوابة" أن تكلفة الزيارة بلغت نصف مليون جنيه، وشملت المصروفات عمل خيمة مضيئة بالنجف والمفروشات بقيمة 70 ألف جنيه تضاهي الخيمة التي تم نصبها للرئيس السابق مبارك في عام 2005، وتم تركيب حمامات مجهزة استعدادًا للزيارة ليصبح الرقم 250 ألف جنيه.

وكان الوزير قد بدأ جولته صباح اليوم بالمحافظة لحضور مؤتمر "رؤية جديدة لدعم رجال الأعمال لمبادرة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بسوق الاتصالات"، ثم تفقد سنترال الفتح، واختتم جولته بتفقد القرية الذكية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والقيادات التنفيذية بالمحافظة للتعرف على مراحل الأعمال التي تم تنفيذها بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة على مساحة 44 فدانًا وذلك للانتهاء منها وفقاً للجدول الزمنى المخطط ودخولها الخدمة في أقل من عام طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي دعا خلالها الى ضرورة الانتهاء من تنفيذ منطقتين تكنولوجيتين بالتوازي في محافظتي الإسكندرية وأسيوط خلال عام لتكونا بمثابة منارات علمية وتكنولوجية تستقطب إليها شباب رواد الأعمال والمبدعين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتصدر من خلالها خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى الأسواق العالمية.
Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى