آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2016

خمس مليارات دولار من "بن زايد" لدعم "السيسي"


أفادت مصادر مطلعة، أن وفدًا إماراتياً يضم عددًا من المستثمرين يرافق ولي عهد أبوظبى، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبوظبى، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أثناء زيارته إلى مصر والمقرر أن تبدأ غدًا وتستمر لمدة 3 أيام.

 وأضافت المصادر، بحسب ما نقلت "المصري اليوم" في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن هناك تعهدات إماراتية ارتبطت بوديعة ٢ مليار دولار، تم وضعها فى البنك المركزى، فضلا عن ٢ مليار دولار أخرى فى صورة مشروعات تنموية، يتابعها وزير الدولة الإماراتى، الشيخ سلطان الجابر، مشيرة إلى أن هناك أنباء عن منح مصر مساعدات نقدية وعينية، قريبا، قد تصل إلى مليار دولار.

 وتابعت المصادر، أن الزيارة ستتخللها مفاوضات من قبل الجانب المصري برئاسة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مع الجانب الإماراتى حول شراء أذون خزانة وسندات مصرية بالدولار، على أن يتم تحويلها إلى الجنيه خلال فترات ما قبل استحقاق سدادها فضلاً عن الاتفاق على مشروعات تتعلق بتعهدات الإمارات التى أطلقتها خلال المؤتمر الاقتصادى الذى عقد بشرم الشيخ، فى مارس ٢٠١٥.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى