آخر المواضيع

09‏/05‏/2016

بالتفاصيل .. جريدة الوفد : تورط 5 ظباط فى مجزرة حلوان الارهابية

مصادر أمنية صرحت أن هناك 5 ضباط متورطيين في «عملية حلوان المسلحة »

زعم الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي، رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد، إن مصادر أمنية، صرحت أن هناك 5 ضباط متورطيبن في «عملية حلوان المسلحة » .
وأوضح «عبدالعاطي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد» مساء الإثنين، أن المصادر، أكدت اختفاء 5 ضباط قبل الحادث بأسبوع، مشيرًا إلى أن هؤلاء الضباط كانوا ضمن مجموعة، رفضت المشاركة في فض «اعتصام رابعة»، وكانوا مستبعدين منذ فترة.


وأضاف، أن الضباط الخمسة، 4 منهم رتبتهم «ملازم أول»، من خريجي دفعة 2012، والخامس خريج دفعة 2007، مؤكدًا أن «الوفد» لديها أسماء هؤلاء الضباط كاملة، لكنها رفضت نشرها حفاظًا على أسر الضباط.
وأكد أن الضباط، قاموا بكتابة رسائل وداع لأسرهم منذ فترة، مشيرًا إلى أن أجهزة الأمن كانت لديها معلومات حول هؤلاء الضباط وسلوكهم، لكن لم تتخذ الوزارة أو مديرية الأمن أي إجراء .

و في نهاية المكالة ، طالبت المذيعة عزة مصطفى ، وزارة الداخلية بالرد بشكل رسمي على هذه المعلومات الخطيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى