آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2016

عاجل : ارتفع عدد ضحايا حادث إطلاق النار الى 6 وشوهود رفع اعلام داعش

ارتفاع عدد ضحايا حادث حلوان إلى 6 شرطيين.. وشهود عيان: منفذو الحادث حملوا أعلام

ارتفع عدد ضحايا حادث إطلاق النار على سيارة شرطة في أحد مناطق حلوان والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد إلى مقتل 6 شرطيين بينهم ضابط على الأقل بحسب ما أفاد شهود عيان.

وقال شهود العيان لمصراوي، إن الحادث وقع في شارع رايل بالقرب من كورنيش حلوان وأسفر عن مقتل 6 بينهم ضابط على الأقل وإصابة شخصين أخرين في حالة حرجة نقلوا إلى مستشفى النصر للتأمين الصحي.

وأضاف شهود العيان أن منفذي الحادث كانوا يستقلون سيارة نصف نقل مثبت عليها سلاح آلي متعدد اعترضوا طريق سيارة شرطة وأمطروها بالنيران ثم استخدموا أسلحة أخرى كانت بحوزتهم وأطلقوا النيران على السيارة.

وأوضح شهود العيان إن منفذي الحادث كانوا يحملون أعلامًا سوداء اللون حمل شعار تنظيم داعش، مشيرين إلى أن الحادث لم يستغرق سوى خمسة دقائق.

من جانبها دفعت مديرية أمن القاهرة، برجال العمليات والقوات الخاصة بالإضافة إلى انتشار أمني مكثف على مداخل حلوان وتمشيط كامل لموقع الحادث وكورنيش حلوان.

ووصل إلى موقع الحادث رجال النيابة العامة وقيادات مديرية أمن القاهرة لملعاينة وسماع أقوال شعهود العيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى