آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/05‏/2016

بالتفاصيل فضيحة :محمد بدران يجري حوارا مع مسؤول أمريكي «وهمي» في قناة ليس لها وجود

 

التحرير تكشف فضيحة فيديو "بدران" مع المستشار الوهمي للبيت الأبيض

8 سقطات توضح "فبركة" اللقاء المزعوم.. أهمها عدم وجود ترجمة للإنجليزية

أرسل المكتب الإعلامي لحزب "مستقبل وطن"، تسجيلا مصورا، لـ"التحرير"، قال إنه للقاء تلفزيوني جمع بين محمد بدران رئيس الحزب وجون انديليند، المستشار الإعلامي والسياسي السابق للبيت الأبيض، على قناة "سي إن سي سي" على حد وصف الحزب.

المكتب الإعلامي للحزب، قال إن اللقاء، الذي تم أمس الإثنين على القناة الأمريكية، وتناول حديث بدران عن تشكيل ما يسمى باسم "منظمة مستقبل وطن الدولية للشباب" وبعض الآراء السياسية لبدران بشأن الأوضاع في مصر.

المسؤول الإعلامي قال لـ"التحرير"، إن "اللقاء تم إجراءه على قناة سي أن سي سي الأمريكية مع انديليند، المستشار السابق للبيت الأبيض، ونسعى للترويج له في الإعلام المصري، إذ أنه لم يتم إذاعته على أي وسيلة إعلام مصرية حتى الآن".



ولكن المفاجأة أنه بالبحث على محرك البحث الشهير "جوجل"، نجد أنه لا يوجد أي شخص يسمى "جون انديليند" عمل مستشارا للبيت الأبيض. كما أنه لا يوجد أي قناة أمريكية تسمى "سي إن سي سي" التي قال المسؤول الإعلامي بالحزب إنها من أجرت اللقاء مع بدران.

وبالبحث باسم "جون انديليند"، نجد صفحته الخاصة على موقع "لينكد إن"، التي تؤكد أنه يعمل في مجال العلاقات العامة، والتدريب على مهارات التواصل الاجتماعي والإلقاء. كما أنه عمل لسنوات طويلة في مجال سلامة الطرق السريعة.



وبمشاهدة المقطع المصور، نجد عدد من السقطات التي توضح أن التسجيل غير حقيقي. فمع بداية التسجيل نجد أن المذيع، بالتأكيد، يتحدث باللغة الإنجليزية، في حين يرد بدران بالعربية ولا يوجد أي ترجمة للإنجليزية تظهر على الشاشة، كما أن المذيع لا يرتدي سماعة أذن تمكنه من سماع ترجمة لحديث بدران.

ومع حديث المذيع الأمريكي المزعوم، نجد أن هناك ترجمة للغة العربية تظهر على الشاشة، وهو ما يتنافى مع العقل، فما فائدة الترجمة للعربية بالنسبة للمشاهد الأمريكي..؟؟.

وبالنظر إلى شريط الأخبار "نيوز بار" الذي يظهر في خلفية الاستوديو، نجد أنه لا يعرض أي أخبار أو حتى شعار القناة المزعومة، ولكنه يعرض فقط كلمات تتكرر مثل "أخبار الرياضة" و"النشرة الجوية" و"الأخبار العاجلة" باللغة الإنجليزية.

كما أنه من الملاحظ أن وضعية جلوس المذيع والضيف "غير منطقية"، فتظهر قدم المذيع ملاصقة لمقعد بدران. ونجد أنه لا يوجد فاصل زمني بين سؤال المحاور وإجابة الضيف، وهو ما يؤكد أن التسجيل مفبرك.

وأكد بدران خلال اللقاء المزعوم، أنه لا يوجد حكم عسكري في مصر "فالجيش جزء من الشعب المصرى، والعكس، كل بيت فى مصر موجود فيه جندى خدم فى الجيش، معظم بيوت مصر فيها شهداء للقوات المسلحة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى