آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/05‏/2016

بالتفاصيل :انفعال "قلاش" على اللواء أبو بكر عبد الكريم ( كلامك كله عبارة عن إسطوانة مشروخة)

نشبت مشادة كلامية بين يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، واللواء أبو بكر عبدالكريم المتحدث باسم وزارة الداخلية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم بيوم"، المذاع على قناة "النهار اليوم"، تعليقا على واقعة اقتحام قوات الشرطة لمقر النقابة أمس الأحد.

وقال نقيب الصحفيين، إن ضباط الشرطة روعوا أفراد الأمن العام بالنقابة، لافتا إلى أنه لا توجد كاميرات داخل النقابة تثبت عدد الضباط الذين اقتحموا النقابة.
 Media preview
وأضاف قلاش، أن هناك قصة مشابهة في عهد النقيب مكرم محمد أحمد، بعد أن لجأ أحد الصحفيين المطلوب إحضارهم للنيابة، إلى نقابته، ووقتها رتب النقيب الأمور لمثول الصحفي للنيابة، مؤكدًا أن الداخلية ليس لها أي مبرر لما فعلته من انتهاك للقانون.

وتابع: "إنكار الداخلية لكل شيء سيؤدي إلى مزيد من التصعيد، دول عاوزين يولعوا البلد، وكلام متحدث الداخلية في كل القنوات عبارة عن تهريج، وأنا مش عاوز أضيع وقتي في مداخلات قدام متحدث الداخلية".
 Media preview
وانفعل "قلاش" على اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام: "وزارة الداخلية لا تحكم مصر، إنت بتكلم نقيب الصحفيين، وليس نقيب عندك في وزارة الداخلية، كلامك كله عبارة عن إسطوانة مشروخة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى