آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2016

بالصور.. التفاصيل الكاملة لاشتباكات «الأمن» و«الأهالى» بسوهاج بسبب الفتاة القبطية الهاربة





حالة من الجدل، اجتاحت أهالى مركزى البلينا وجرجا، بمحافظة سوهاج، عقب واقعة الفتاة روما جودة، التى أعلنت إسلامها، وهربت مع شاب من القرية لكى تعلن إسلامها.

على مدار الأيام الماضية كانت هناك حالة من الاحتجاجات من أهالى الفتاة من أجل المطالبة بإعادة الفتاة إلى أهلها، هذا الأمر الذى جعل العديد من أهالي قرية الوحلية بمركز البيلنا يتجمهروا أمام مركز شرطة البلينا، في محاولة منهم للضغط علي رجال الشرطة لإطلاق سراح الفتاة القبطية التى تقيم بقرية بيت علام مركز جرجا، بعد أن وصلت معلومات لدى أهالى القرية، أن قوات الأمن ألقت القبض على الفتاة قبل توجهها لمشيخة الأزهر لإشهار إسلامها، فيما قام عضو مجلس شعب بتسليمها إلى عائلتها، مما جعل قوات الأمن بسوهاج تتدخل حتى حدثت اشتباكات بين قوات الأمن والأهالى، قام على إثرها قوات الأمن بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لتفريق الأهالى، حتى تمكنت من تفريقهم.

من جانبها نفت الأجهزة الأمنية بسوهاج الإشاعات التي رددها الأهالي بالقاء الشرطة القبض علي الفتاة وأكد مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج أن الفتاة تتواجد الآن بمحافظة القاهرة بصحبة الشاب الذي هربت معه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نشر مقطع علي اليوتيوب، لفتاة قبطية من مركز جرجا، تقول خلاله أنها هربت من أسرتها مع شاب يدعي إسلام من ناحية قرية الوحلية بمركز البلينا، مؤكدة أنها دخلت في الإسلام، وأنها غير مختطفة، موضحة أنها ستتوجه لمشيخة الأزهر لتشهر إسلامها.

اشتباكات «الأمن» و«الأهالى» بسوهاج بسبب الفتاة القبطية الهاربة

اشتباكات «الأمن» و«الأهالى» بسوهاج بسبب الفتاة القبطية الهاربة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى