آخر المواضيع

06‏/06‏/2016

بالصور : مقتل 2 من خلية حلوان الإرهابية.. وإصابة لواء و3 عناصر شرطة بدمياط

Media preview



أكد اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، أن قوات الأمن، اشتبكت مع أعضاء خلية إرهابية من حلوان، كان أفرادها يقيمون في إحدى العشش في شارع 81 برأس البر.

وتمكنت القوات من قتل اثنين من أعضاء الخلية الإرهابية، بينما أصيب اللواء مصطفى مقبل حكمدار المديرية، بطلق نارى في القدم، و2 من الجنود، وفرد أمن، بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكان دوي طلقات نارية، سمعت في رأس البر، وتبادل إطلاق نار كثيف بين قوات الأمن في رأس البر، ووصل اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط لمكان مداهمة إحدي العشش برأس البر، بعد تبادل إطلاق النيران لأكثر من نصف ساعة بين قوات الأمن وأعضاء الخلية.

وأصيب من أفراد الشرطة كل من: أمين شرطة هيثم عثمان (23 سنة) من الدقهلية، طلق نارى بالجانب الأيمن، ومجند عاصم عبد السيد (23 سنة) بطلق نارى في القدم اليسرى، ومجند أحمد طارق (23 سنة) بطلق نارى في القدم اليسرى من محلة أبو على.

Media preview
Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى