آخر المواضيع

27‏/06‏/2016

اشهر : شائعات ثورة 25 يناير

 أشهر شائعات ثورة 25 يناير.. طلعت زكريا: علاقات جنسية بميدان التحرير.. أحمد بدير: "قابضين".. حسن يوسف: "بياخدوا فلوس وكنتاكي".. وتامر غمرة: عناصر أجنبية..غادة عبد الرازق: مندسون
   


ترتبط الثورات دائمًا في أي دولة في العالم بحالة الفوضى التي تتصدر المشهد، وتصبح دائمًا هي سيدة الموقف، وفي ظل الفوضى والانفلات الأمني، يصبح هناك أيضًا حالة من فوضى التصريحات والشائعات، وهو ما حدث في ثورة 25 يناير، فقد قامت بعض الشخصيات المشهورة بترويج شائعات حول الثوار، نسترجع أبرز هذه الشائعات في الذكرى الرابعة للثورة..


طلعت زكريا.. "جنس ومخدرات"

عُرف عن الفنان الكوميدي طلعت زكريا موقفه المعارض لثورة 25 يناير، وتأييده المطلق لاستمرار الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك في الحكم، الذي عبر عنه في أكثر من موقف.

ولم يكتف زكريا بالتعبير عن رفضه للثورة، بل قام بالإساءة إلى الثوار المتواجدين في ميدان التحرير، وروج الشائعات حول وجود علاقات جنسية كاملة في الميدان، إضافة إلى تعاطي الثوار المخدرات قائلًا: "ما يدور في ميدان التحرير دلوقتي طبل وزمر ورقص وبنات وشباب ومخدرات وعلاقات جنسية كاملة".


سماح أنور.. "كام ألف احرقوهم"
ومن طلعت زكريا إلى الفنانة سماح أنور، لم يختلف الأمر كثيرًا، فقامت الفنانة أيضًا بالإساءة إلى الثوار وروجت شائعة أن المتواجدين في ميدان التحرير قلة ولا تعبر عن الشعب المصرى، وقالت: "هما يعنى كام ألف احرقوهم".

تامر غمرة.. "عناصر أجنبية"
ويعتبر تامر الشهير بـ"تامر غمرة" من أكثر الشخصيات التي روجت شائعات حول الثورة والمتواجدين في التحرير، وظهر في أكثر من لقاء يؤكد وجود عناصر أجنبية مندسة في صفوف المتظاهرين، وتحرضهم على العنف والاستمرار حتى الخلاص من حكم مبارك، قائلًا:"فيه عناصر متواجدة بيتكلموا انجلش كويس جدا، وكانوا بيتظاهروا معانا وبيوجهوا نداء لزمايلنا للخلاص".

إلهام شاهين.. "مخطط غربى"
وهاجمت الفنانة إلهام شاهين ثورة يناير، وروجت لشائعة أن المتظاهرين المتواجدين في التحرير يعملون وفقًا لأجندة وتوجيهات من الغرب بزعامة محمد البرادعى الذي وصفته بأنه يسعى للوصول للسلطة، وأكدت أن مصر تواجه مخططا لإسقاط هيبة الدولة من خلال البرادعى وأعوانه والفصائل المتواجدة في ذلك الوقت.

أحمد بدير.. "قابضين"
كما هاجم الفنان الكوميدى أحمد بدير الثورة وشباب التحرير وتحدث حول وجود دخلاء في الميدان يعملون وفقًا لأجندة ويتلقون تمويلا لتحقيق أغراض تهدم البلد، وجاء على لسانه: "نفسى يروحوا يشوفوا بطايقهم والله هيلاقوهم ناس دخلاء وقابضين".


غادة عبدالرازق.. "الأجندة"
وتحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن المتظاهرين، وروجت لشائعة أن ثوار التحرير لا يمثلون إلا أنفسهم، ويوجد بينهم مندسون يعملون وفقًا لأجندة ومصالح معينة.

حسن يوسف.. "فلوس وكنتاكى"
وروج الفنان حسن يوسف لفكرة المؤامرة على مصر، وذكر أن إسرائيل تعمل على تخريب الجبهة الداخلية بالتعاون مع عدد من الدول الغربية، وهاجم الثوار قائلًا:"إنتوا ناسيين كل ده وقاعدين في الباى باى"، وتحدث أيضًا حول تقاضى المتواجدين في الميدان للأموال ووجبات الكنتاكى.

عمرو مصطفى.. "مخطط أمريكي"
وزعم عمرو مصطفى وجود مؤامرة من دول أجنبية مختلفة بزعامة أمريكا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن من شاركوا في الثورة بالتحرير لا يمثلون الشعب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى