آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2016

بالتفاصيل| الاعتداء على نائبه بقسم مدينة نصر.. والضابط: "فاكرها مواطنة عادية"




 
شهد قسم مدينة نصر، بمحافظة القاهرة اليوم الجمعة، واقعة مؤسفة من أحد الضباط تجاه النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، حيث قام بالاعتداء عليها ولكمها فى فمها، بحسب النائبة، فى الوقت الذى تم إحالة الواقعة لإدارة التفتيتش بوزاة الداخلية للتحقيق فيها، وفق تعليمات من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.


كانت البداية من القبض على ابن شقيق النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بقسم مدينة نصرـ أثر مشاجرة مع أحد زملائه، الأمر الذى دفع النائبة للذهاب إلى القسم لمعرفة تفاصيل المشكلة، إلا أنها فوجئت بإعتداء عدد من الأمناء على بن شقيقها، فاعترضت على الأٍسلوب المتبع، وتحدثت بصوت مرتفع تجاه الأمناء، إلا أن ضابط القسم خرج على صوتها دون أن يعرف هويتها وتعامل معها بالصوت العالى وقام بالاعتداء عليها ظنا منه بأنها - مواطنة عادية- بحسب حديثه مع زملائه، إلا أنها هددته باستخدام سلطاتها ورفع الأمر لكبار المسؤلين.

وعقب ذلك قامت بكتابة استغاثة على - واتس أب مجلس النواب- مجموعة تواصل للأعضاء- وعلى أثره ذهب عدد من النواب للقسم، بعد أن ذهبت النائب إلى مستشفى هليوبلس لتحرير محضر بالتعدي عليها، فى الوقت الذى تواصل عدد من النواب مع الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس أثناء زيارته لروسيا، وبدوره قام بالتواصل مع وزير الداخلية، الذى بدوره تواصل مع المختصين وأحال الأمر برمته لإدارة التفتيش للتحقيق فيه.

من جانبها قال النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين إنه علم بأمر تعدي الضابط على النائبة من خلال استغاثتها بهم على موقع التواصل الاجتماعى واتس آب الذى يضم عدد من النواب.

وأضاف توجهت على الفور لقسم الشرطة ووجدت مدير أمن القاهرة وقيادات المديرية لتقديم اعتذار لأعضاء البرلمان عن ما فعله ضابط القسم تجاه البرلمانية زينب سالم الذين حضروا بعد استغاثة النائبه متابعا " الاعتذار دا مش كفاية ولو حق النائبة مجاش انا هقدم استقالتى من المجلس لأن دى إهانة للبرلمان كله واستخفاف من الداخلية بأعضاء البرلمان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى