آخر المواضيع

02‏/10‏/2016

بالصور والتفاصيل :الأهرام تنشر صورة لإحدى مشروعات الإمارات وتصفها بالمصرية العملاقة

نشرت صحيفة الأهرام اليومية فى عددها الصادر أمس السبت صورة لإحدى مشروعات الطرق معلقة عليها بأنها ضمن المشروعات التنموية المصرية العملاقة، إلا أنه تبين أن الصورة منشورة على محركات البحث العالمية منذ أعوام لإحدى المشروعات العملاقة بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وبالبحث تبين أنه تم الاستعانة بنفس الصورة فى أكثر من موضوع صحفى لأكثر من موقع مهتم بشئون الطرق والمشروعات والبنية التحتية، تتحدث عن إحدى المشروعات العملاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن اللافتات الإرشادية الخاصة بالصورة باللون الأخضر فى حين أن لافتات الطرق فى مصر باللون الأزرق.

ونشرت عدة مواقع إخبارية إماراتية الصورة منذ أعوام فى موضوعات عدة لها عن الطرق التى أنجزتها حكومة الإمارات العربية المتحدة والطفرة التى حققتها فى الدولة والتى ساهمت بشكل كبير فى التقدم الكبير فى مستوى الطرق وحركة المرور، إلا أن صحيفة الأهرام نشرت الصورة فى موضوع تتحدث فيه عن المشروعات العملاقة التى تنجز فى مصر فى زمن قياسى دون الإشارة إلى أن الصورة ليست من مشروعات مصرية.

 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى