آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/11‏/2016

وفد برلمانى يزور قسم الأميرية لمعرفة ملابسات واقعة مقتل المواطن مجدى مكين

Media preview

انتهت منذ قليل زيارة وفد من مجلس النواب إلي قسم شرطة الأميرية، للوقوف علي حقيقة مقتل المواطن مجدي مكين، وضم الوفد كل من اللواء حاتم باشات، والنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان فى البرلمان، والنائب عمر وطني، والنائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان، والنائب يسري الأسيوطي.
تقارير ومتابعات

الإعدام والمؤبد والمشدد والبراءة.. ننشر أسباب أحكام قضية "العائدون من ليبيا"
"بوابة الأهرام" تكشف مهازل 14 يومًا في مهرجان الأسرار والألغاز "الموسيقى العربية سابقًا"
"بوابة الأهرام" تكشف "السجل الأسود" للمعداوي.. لماذا يعين وزير الزراعة "الفاسدين" في مناصب قيادية؟

,قال النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء لحزب المصريين الأحرار فى تصريح له مساء اليوم، ان الوفد ناقش خلال زيارتة مع قيادات الداخلية بالقسم، التحقيقات فى قضية مقتل "مكين" داخل قسم الأميرية، موضحا أنه تبين لأعضاء الوفد البرلمانى أن النيابة العامة قامت بإجراء تحقيق موسع في الواقعة واستمعت لجميع الأطراف وقررت استعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

وأضاف وطنى أنه تم سؤال الضابط المتهم في هذه الواقعة، وقررت النيابة إيقافه عن الخدمة موقتا لحين ورود تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي، وسماع الشهود وتفريخ كاميرات المراقبة الخاصة بقسم الشرطة.

وأكد عضو مجلس النواب أن الوفد البرلمانى سيتابع تحقيقات النيابة في هذه الواقعة، بالإضافة إلى تكليف عدد من المحامين لمتابعة التحقيقات.

وأشار وطني إلى أن الوفد البرلمانى سيزور عائلة المواطن "مكين"، مؤكدًا أن أولويات الوفد في الفترة المقبلة تتمثل فى إظهار الحقيقة كاملة، مطالبًا اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بالكشف عن حقيقة الواقعة أمام الرأى العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى