آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/11‏/2016

بالتفاصيل الكاملة والصور : الصحفي إبراهيم الجارحي قائد فريق "جروب" مغلق للكتائب الإلكترونية

Media preview


كشف الدكتور خالد رفعت الأستاذ بجامعة قناة السويس، عن وجود "جروب مغلق" للكتائب الإلكترونية، موضحًا أن قائد هذا الفريق هو الكاتب الصحفي إبراهيم الجارحي – حسبما ذكر.
اخبار متعلقة
حازم عبدالعزيم يهاجم الجارحي: شغل أجهزة مش أفراد
الجارحي يرد على اتهامات إدارته لجان إلكترونية: "أنا بشتغل لصالح البلد"
حازم عبد العظيم متضامنًا مع هيثم الحريري: اجمد.. في ناس كتير معاك

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مفيش أي لجان إلكترونية نهائيًا خالص، عندما كتبت كلمة "لجان إلكترونية" لم اسمها ولم أشير إليها ولم اتهم أي أحد، ولكن البعض قام بمهاجمتى وعمل حملة ريبورتات رهيبة على الاكونتات بتاعتىي".

وتابع: "حسنًا، دعنا نذكر بعض الحقائق فقط الحقائق بلا أي رأي شخصي، أكرر مجرد حقائق، قام إبراهيم الجارحي بإنشاء جروب مغلق (غير مسموح لغير اعضاءه بالدخول به) باسم "اتحاد مؤيدي الدولة" وجمع فيه 22 ادمنز من مشاهير الفيس، وكان الهدف المعلن من ذلك هو خلق تجمع لمؤيدي الدولة،، صورة رقم 1 تبين أدمنز الجروب، وكلهم ناس وطنيين ومحترميين وبيحبوا البلد".

وأضاف: "في صورة رقم 2 ينهر إبراهيم الجارحي الأعضاء اللى انتقدوا القرارات الاقتصادية بنص قوله هو نفسه "اللى عاوز يفضض ضد القرارات هنا براحته .. بره الجروب محدش ينسى نفسه)، ويطلب بوستات دعم لطارق عامر، بينما يطلب أحمد توفيق من الأعضاء نشر "إشاعات" بحسب قوله هو نفسه لإضعاف الدولار للتأثير على الحالة النفسية لصغار المضاربين ، ده بحسب قولهم هم نفسهم، صورة رقم 3 يقر إبراهيم الجارحى إنهم القوة الأقوى على النت، ويطلب التحرك سويًا في الاتجاة اللى يحددوه.. بينما يقر فمهمي الجوهري بوجود ما اسماه "كتيبة المافيا" المتخصصة فى متابعة المواقع الإخبارية العالمية والحط عليها ويمكن من الأعضاء مساعدتهم، بينما يطلب عمر عبد الحكيم وربيع الحسينى وشيماء رفعت الهجوم على صفحات محددة وعمل ريبوتات عليها، ونفس الشئ فى صورة رقم 4".

وواصل: "صورة رقم 5 وهي أهم صورة، وفيها كيفية العمل في الجروب ، بحسب كلام شيماء رفعت وفهمي الجوهرى نفسهم بتحديد الهدف من البوستات فى الجروب أن يتم تحديد يوميًا 6 بوستات أساسية (الأول) هدف للهجوم عليه ريبورتات من الأعضاء.. (الثاني) موضوع اليوم لتشيره على كل الصفحات.. (الثالث) بوست عن إنجاز جديد.. (الرابع ) هاشتاج ...وكله موجه طبعًا".

وذكر: "صفحة رقم 6 يعرب فهمى الجوهري عن فرحته بأن الكومنتات اللى بيكتبها أعضاء الجروب في صفحة المستهدف مختلفة في الصياغة والصور وليست مكررة، بينما تقرر شيماء رفعت عن تحيد بوست يومي وعمله تارجت لتكثير اللايك والشير عليه، صورة رقم 7 عن تحديد شخصية يومية من "الكلجية" لعمل كوميكس عليها ونشره فى كل الصفحات، صورة رقم 8 عن قيام آدمنز الجروب اليوم بالهجوم على شخصى المتواضع الغلبان وتوجيه الأعضاء لعمل ريبورتات على صفحاتي وعمل حملة إلكترونية عليا، مجرد ذهابك للبوست بتاعى بتاع "اطلع يا ريس" حتشوفوا استجابتهم، وادعاءهم إن ده رأي المواطن العادي، بس طبعًا مفيش أي لجان إلكترونية نهائيًا خالص".

واختتم: "أكرر.. أنا لم أكتب حرفًا واحدًا من عندي سوى كلامهم هم نفسهم، وفي البوست القادم سأظهر بالصور والمستندات ما لا يتصوروه بجد".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى