آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/11‏/2016

الجارحي يرد على اتهامات إدارته لجان إلكترونية: "أنا بشتغل لصالح البلد"

Media preview

رد الكاتب إبراهيم الجارحي، على اتهامات إدارته للجان إلكترونية تدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا إنه يعمل لصالح البلد.

ونشر "الجارحي" بيانًا على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، يرد فيه على الاتهامات التي وُجهت له، أمس، بتفعيل لجان إلكترونية لمؤيدي النظام.
 
وكتب في بيانه: "واضح إن فيه ناس اتفاجئت امبارح ان انا من مؤيدي نظام الرئيس السيسي، وأنني أعمل لصالح بلدي من الزاوية التي أراها على الحق، رغم انها معلومة يعرفها اي شخص يتابع السوشيال ميديا لمدة تزيد على الربع ساعة شهريا. بعض الناس بيعتبرني منافق ومطبلاتي لهذا النظام، وانا أنكر هذه التهمة التافهة لأنني ببساطة "جزء" من هذا النظام.

وأضاف "الجارحي": "انا شاركت في الحشد لثورة تلاتين يونيو، وشاركت في الدفاع عن هذه الثورة داخل وخارج مصر، وما زلت أشارك بكل ما أملك من قوة ومعرفة وإمكانية لصالح ما أنا مؤمن به. ما أفعله لدعم هذا النظام علنا هو ما أفعله سرا، ولا أخفي قناعاتي مطلقا، وبدافع عنها كويس جدا وهستمر في الدفاع عنها وفي الهجوم على من يعملون ضدها حتى آخر نفس وأخر نقطة دم وآخر مليم.

وتابع: بعض الاصدقاء ابتدوا يخافوا ويكشوا خصوصا مع تزايد التهديدات بالقتل وتصاعد موجات التشويه والتصفية المعنوية المنظمة ضدي، لهؤلاء الأصدقاء أقول: ليس عندي ما هو أغلى من بلدي.. لا اسمي ولا كرامتي ولا شهرتي ولا فلوسي ولا حالتي المعنوية ولا حتى دمي.. انا شريك في مسؤولية وطنية بناء على قناعات تعرفونها جيدا وأنا آخر من سيخضع للإرهاب مهما حدث، وانتم أعرف الناس أنني أطارد الموت وأشاكس الحياة أكتر بكتير مما يطاردني الموت او تشاكسني الحياة.. اثبتوا وكونوا على ما عهدتكم عليه ما دمت على ما عاهدتكم عليه..

ووجه إبراهيم رسالة لأعداء الوطن قائلًا: سأحاربكم بكل ما أوتيت، واللي فات مجرد فصل واحد من المعركة ومستعد أواصل للنهاية وبيني وبينكم علم مصر اللي هتلف فيه في النهاية وهو أشرف عندي من أي أي كفن، والحياة في سبيله أهون ملايين المرات من طريق السعي إليه. لن يكون اسم ابراهيم الجارحي أو دمه بأغلى من دم اخواتي اللي بتسفكوه في كل مكان .. ولن يكون اسم ابراهيم الجارحي أو دمه بأغلى من مستقبل بلدي الذي أتمنى أن أحتسب من شرفائه ومخلصيه.. الله أكبر والعزة لمصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى