آخر المواضيع

21‏/02‏/2017

بالتفاصيل ..لزيارة مصر ليونيل ميسي يتقاضى 17 مليون جنية ولكن -=- فى زيارتة لاسرائيل يتبرع بما يوازى 10 مليون جنية

Media preview

 

الفجر الرياضي
 
ربطت تقارير إسبانية بين زيارة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى مصر والمقابل المادي الذي سيتقاضاه عن الزيارة ويصل مليون يورو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني قد يخرج عن صمته في المؤتمر الصحفي في مصر على هامش زيارته للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور".

المصدر

http://go.shr.lc/2l46T2G

-=-
لكن

-=-

 

رغم أن لاعبي كرة القدم عادة ما يتجنبون إبداء آراء سياسية خاصة في المناطق الملتهبة مثل الشرق الأوسط، فإن النجم "ليونيل ميسي" أصبح محور صراع في المنطقة بعدما ثارت عدة شائعات حوله كان أخطرها الحديث عن تبرعه للكيان الصهيوني بمليون دولار.

ومن أحدث الشائعات حول نجم "برشلونة" الشهير، حديث عدة مواقع حول تبرعه بمليون يورو (5.1 مليون ريال) لصالح الكيان الصهيوني حيث ذكر موقع whatsupic أن قائد المنتخب الأرجنتيني "ميسي" تبرع بمبلغ مماثل لما حصل عليه الفريق بعدما تأهل لنهائي كأس العالم بالبرازيل 2014.
 
وأضاف الموقع أن تلك ليست المرة الأولى التي يساند فيها "ميسي" الكيان الصهيوني حيث سبق أن زار مع فريق "برشلونة" عاصمة الاحتلال في 2013 واستقبله رئيس الوزراء الصهيوني "شيمون بيريز".

ولا تعد تلك الشائعة الوحيدة التي طالت البرغوث الأرجنتيني حيث سبق أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف العالمية خبر ساخر حول تهنئة "داعش" له بعد تسجيله هدف في مرمى الفريق الإيراني خلال منافسات كأس العالم.

المصدر

http://go.shr.lc/2l3PVS4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى