آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/02‏/2017

مظهر شاهين قدم «دكتوراه» للازهرولكن الدراسات العلياقالت :لم يأت بجديد في رسالته مع أخطاء كثيرة

Media preview

 

أكد عبد الله سرحان عميد الدراسات العليا بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالأزهر "أن مظهر شاهين عرض في رسالته الآراء وملأها بالقيل والقال وليست الأبحاث.


وقال: "الرسالة يجب أن تأتي بجديد مفيد وتحل المشكلات فالعلماء محققون ومدققون ومظهر لم يحقق ويدقق ولم يحل مشكلة من خلال رسالته".


وأضاف "سرحان" أن الباحث ذكر كلاما لأبي موسى ونسبه لعبد القادر وهذا دليل على عدم بحثه الجيد وأنه لم يستقص جيدا قائلا: "إنت مفكر إن إحنا نايمين" مشيرا إلى أن ما على البحث أكثر مما له.


وأوضح " سرحان": "أن مظهر شاهين مدح علماء بشكل مبالغ فيه ومدحهم لهذه الدرجة لا يرفع من شأنه وشأن رسالته".


واختتم "سرحان" أن الباحث إذا عاد إلى مرجع لا بد أن يعود إلى أقوى المراجع، وقال: "يجب أن نقول عن العلماء السابقين ما لهم وما عليهم، ولا يعني ما أخذناه على الباحث من أخطاء كثيرة أنه بذل جهدا وله بعض اللفتات أشرنا إليها، ونحن أتينا هنا بتكليف من رب العالمين لتعليم الباحث، وحتى يستفيد كل أبنائنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى