آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/03‏/2017

بالتفاصيل ..ماليزيا تعلن إحباط هجوم كان يستهدف الملك سلمان

الملك سلمان 1

أعلنت ماليزيا أنها أحبطت هجوما كان يستهدف العاهل السعودي الملك سلمان.

وذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن السلطات الماليزية قالت إنها ألقت القبض على 7 رجال بينهم 4 من اليمن كانوا يخططون لهجوم على الملك سلمان في أثناء زيارته لماليزيا.

وقال رئيس الشرطة الماليزية، خالد أبو بكر، اليوم الثلاثاء، إن المقبوض عليهم يشتبه في صلتهم بتنظيم داعش وغيرها من الجماعات المسلحة، وكانوا يخططون لهجوم على الملك سلمان أثناء إقامته في كوالا لامبور.

وأعلنت الشرطة في بيان سابق عن أن اثنين من المعتقلين أحدهما ماليزي والأخر إندونيسي كانا يخططان لعملية إرهابية بسيارة مفخخة أو هجوم كبير قبل أن يحاولا الهرب والسفر لسوريا للانضمام لداعش.

ويذكر أن العاهل السعودي كان في جولة أسيوية الشهر الماضي شملت ماليزيا وإندونيسيا واليابان والصين وجزر المالديف وفي اليوم الثاني لزيارة الملك سلمان لماليزيا تم الإعلان عن خطط استثمار بترولية بقيمة 7 مليار دولار لشركة مصافي نفطية ماليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى