آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2017

''التضامن'' توضح مدى قانونية صرف ''منحة جمال مبارك''

Media preview

كتب – محمد عمارة:
 
قال كمال الشريف، وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي، إن القوانين المنظمة لعمل الوزارة لا تسمح بصرف إعانات من أفراد إلى مواطنين، وأن الإعانات يجب أن تصرف من كيانات أو جمعيات إلى جمعيات أهلية أيضا.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام أن نجل الرئيس الأسبق (جمال مبارك) سوف يقوم بمنح أهالي الصعيد الفقراء منحة رمضانية تحت مسمى (معاش رمضاني)، تقدر بـ 1000 للشخص الواحد من محافظات الصعيد وخاصة محافظة سوهاج.
 
وأضاف الشريف لمصراوي اليوم الأربعاء: "يجب أن تحدد الكيانات المانحة أهدافها وأنشطتها، وأن تحصل على إذن من وزارة التضامن، ومعندناش منحة خالص، ولو موظف عندي عمل كده هاخد إجراء ضده لأن الوزارة مطلبتش منح من حد".
 
وأكد رواد الفيس بوك أن الأوراق المطلوبة للحصول على هذه المنحة هى (قسيمة زواج، وشهادات ميلاد الزوج والزوجة وميلاد الأبناء وخطاب من الجمعية الزراعية يفيد بأن الأسرة لا تمتلك حيازة زراعية أو أى أراضٍ زراعية)، وأن توضع في مظروف واحد يتم كتابة اسم الراسل عليه والعنوان ورقم الهاتف، ثم توجه هذه الأوراق إلى رئاسة الجمهورية أو رئاسة الوزراء أو وزارة التضامن، ولكن بشرط واحد وهو عدم ذكر اسم جمال مبارك في هذه الأوراق.
 

Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى