آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/06‏/2017

عااااجل …ايران تبدي استعدادها لشحن المواد الغذائية لقطر بعد مقاطعة 5دول لها

Media preview



ابدى رئيس نقابة مصدري المحاصيل الزراعية في ايران رضا نوراني استعداده لتصدير مختلف المحاصيل الزراعية والمواد الغذائية الى قطر عبر 3 موانئ في جنوب ايران.

العالم - ايران

وقال رضا نوراني، في تصريح لمراسل فارس يوم الاثنين ردا على العقوبات التي فرضتها البلدان العربية على قطر ومنها حظر المواد الغذائية، ان الحدود البرية الوحيدة لقطر هي مع السعودية الا ان ايران تعتبر الاقرب بحريا لهذا البلد وتستطيع شحن المواد الغذائية لهذا البلد في غضون 12 ساعة.

واضاف، انه بالامكان الاستفادة من شركة والفجر الايرانية للملاحة في شحن المواد الغذائية عبر موانئ بوشهر وبندر عباس وبندر لنكه الى هذا البلد.

ولفت الى ان قطر تستورد نحو 4 الى 5 مليارات دولار من مختلف انواع المواد الغذائية من السعودية ومصر و الامارات لكن الحظر الذي فرضته هذه البلدان بسبب التوتر في العلاقات ماأسفر عن هجوم الناس على مراكز التسوق.

ويشار الى ان السعودية والامارات ومصر و ليبيا قطعت علاقاتها مع قطر وفرضت عليها عقوبات بسبب مواقفها حيال التطورات في المنطقة.

فارس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى