آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/06‏/2017

بالتفاصيل : الأمانة العامة بمجلس النواب توافق على طلبات العاملين بالإحالة للمعاش المبكر

 

Media preview

اعلنت الأمانة العامة بمجلس النواب عن قبول طلبات الإحالة إلى المعاش المبكر من جانب العاملين بالبرلمان بشرط ألا يكون المتقدم بالطلب قد اتخذ ضده أية إجراءات تأديبية.

وأضافت الأمانة أن القرار شمل ضوابط وهي: إذا لم يكن قد جاوز سن الخامسة والخمسين وجاوزت مدة اشتراكه فى نظام التأمين الاجتماعي عشرين عامًا ومضى على شغله الوظيفة أكثر من سنة، ويعتبر مرقى إلى الوظيفة التالية لوظيفته من اليوم السابق على تاريخ إحالته للمعاش، وإذا كان يشغل وكيل أول وزارة يمنح علاوة من علاوات فئته الوظيفية وتسوى حقوقه التأمينية بعد ترقيته على أساس مدة اشتراكه فى نظام التأمين الاجتماعى مضافًا إليها خمس سنوات.

واستطردت: إذا كان قد تجاوز سن الخامسة والخمسين وجاوزت مدة اشتراكه فى التأمينات الاجتماعية عشرين عامًا، وإذا كان يشغل وكيل أول وزارة يمنح علاوة من علاوات فئته الوظيفية فتسوى حقوقه التأمينية على أساس مدة اشتراكه فى التأمينات الاجتماعية مضافًا إليها المدة الباقية لبلوغه السن المقررة لانهاء الخدمة أو خمس سنوات أيهما أقل، مع مراعاة حصول الموظف على كافة مستحقاته المالية كاملة بما بها من مستحقات الصناديق الخاصة باعتباره أحيل للمعاش فى سن الستين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى