آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2017

نص آخر تسريب صوتي للمقدم أحمد منسي قبل استشهاده: مش هانسيب الأرض نشر فى جريدة الوفد


Media preview

نشرت صفحة اتحاد قبائل سيناء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تسجيلًا صوتيًا للمقدم أحمد منسي،  أحد أبطال الصاعقة المصرية، وخريج الدفعة 92 حربية، قبل استشهاده بلحظات في الهجوم الإرهابي على جنوب رفح.

قال المقدم منسي في التسجيل الصوتي: "الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء، ويمكن تكون دي آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسه عايش في هجوم من جماعة دواعش التكفيريين في مربع البرث، دخلوا بعربيات مفخخة وهدوا المبيتات وهدوا النقطة كلها".

وأضاف أنا لسه عايش ومعايا أربع عساكر متمسكين بالتبة والأرض، علشان زمايلنا الشهداء ومش هنسيب المصابين".

وناشد المقدم منسي من يسمع التسجيل الصوتي أن يبلغ العمليات، قائلًا: "بسرعة أي حد يبلغ العمليات يضربوا مدفعية إحنا عايشين ومش هانسيب الأرض عليها أي شهيد أو مصاب، الله اكبر يا نجيب حقهم يانموت زيهم، الناس كلها تدعي للناس اللي هنا".

كان المقدم منسي استشهد صباح اليوم في الهجوم الإرهابي الذي شنّه إرهابيو تنظيم داعش على إحدى نقاط التمركز لقوات الجيش في رفح، وهو ما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أبطال الجيش، ومقتل 40 تكفيريًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى