آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2017

بالتفاصيل ..محمد صبحى .. فى لقاء قديم يعدد محاسن واخلاق وكرم وعطف و سمو حسنى مبارك

Media preview

تدوال عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للفنان محمد صبحي مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كانت نشرته صفحة "أنا اسف يا ريس"، ويشيد محمد صبحي خلال الفيديو بمبارك مؤكدا على أنه يبحث عن "غلطة" له لكنه لا يجدها.

Media preview
وقال صحبي: أتذكر 3 مواقف صغيرة لسيادتك تعبر عن حبي ليك كإنسان: أولها عندما تعطل أب يحمل طفله المصاب بتسمم، وذلك نتيجة مرور موكب لك، لكنك أصريت على أن تنقله في سيارة خاصة في حماية الموكب ليذهب الأب إلى المستشفى، فحافظت على كرامة هذا المواطن المصري.
وحكى صبحي موقفا آخرا حيث قال: يبدوا موقفا بسيطا لكنه هز قلوب الأسر المصرية، وصفقوا لك في بيوتهم، وأنت لم تسمعهم، ففي وسط همومك وانشغالك حرصت على أن تدافع عن كرامة طفلة لأب مصري لتعود إلى مصر، وأضاف صبحي: يمكن أنا أتهزيت دالوقتي عندما تذكرت الموقف لأني كنت أتابعه، ولا أصدق أن وسط كل اهتماماتك تلخص كرامة الشعب المصري في طفلة، وكرامة طفلة من كرامة شعب.

Media preview
وأضاف صبحي أن الموقف الأخير والثالث خاص به هو شخصيا، ومعرفتي الخاصة بمتى تختار الوقت المناسب لتسأل عن مريض في التليفون، فلم أنسى صوتك عبر التليفون وأنا مريض، الذي أعطاني قوة.


وضحك صبحي في النهاية وقال: أسف كنت عايز ابدأها كوميدي لكنها قلبت تراجيدي، لكن أنا أنقل لك رأي أولادي ورأي شباب كثيرون ارتبطت بهم من خلال انجازاتك فى قرى الخريجين الذين يدعون لك، حيث كنت ذهبت إليهم لكي أحضر لمسلسل "سنبل" الجزء الثالث وأدين بعض السلبيات، لكني تضايقت لأنك لغيت المسلسل، في إشارة إلى إنه لم يجد سلبيات.

Media preview
ورد عليه مبارك ضاحكا: دور هتلاقي حاجات تانية، ورد صحبي بدوره: أنه مازال يبحث عن سقطة لكي يعمل عليها مسلسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى