آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2017

الامارات عن فض رابعة : الأمارات تتفهم الإجراءات السيادية التي أتخذتها الحكومة المصرية الاخوان اصرت خطاب العنف والتحريض

 


(كونا) - قالت دولة الامارات هنا اليوم انها "تتفهم الاجراءات السيادية التي قامت بها الحكومة المصرية اليوم بعدما مارست أقصى درجات ضبط النفس في الفترة الماضية".


وذكرت وزارة الخارجية الاماراتية في بيان نقلته وكالة الانباء الرسمية ان الامارات تتابع باهتمام بالغ تطورات الاوضاع على الساحة المصرية.


وأشارت الى أن الحكومة المصرية "وجهت مرارا الدعوة إلى مصالحة وطنية شاملة لا تقصي أحدا عن الإسهام في العملية السياسية في إطار خارطة المستقبل التي جاءت استجابة إلى الإرادة الشعبية في مصر كما تجلت في 30 يونيو 2013".


وأضافت الخارجية الاماراتية انه "مما يدعو للأسف أن جماعات التطرف السياسي أصرت على خطاب العنف والتحريض وعلى تعطيل المصالح العامة وتقويض الاقتصاد المصري ما أدى إلى الأحداث المؤسفة اليوم".


وأكدت حرص دولة الإمارات على تجنيب مصر والمصريين العنف وإراقة الدماء وحثها على المباشرة في المصالحة الوطنية والالتفاف حول خريطة الطريق بما يحقق الانتقال السياسي والمدني والديمقراطي المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى