آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/10‏/2017

الملف كامل الموثق : تهرب عماد الدين اديب من ضرائب بـ 100 مليون جنية ومديونية للاهرام بــ 16 مليون جنية

"الضرائب" تبحث تهرب عماد الدين أديب من 100 مليون جنيه

Media preview

تبحث اللجنة الوزارية لتأمينات الصحفيين في اجتماعها خلال الأسبوع الحالى أزمة صحفيي "العالم اليوم" الذين قدموا لنقابة الصحفيين مذكرة حول اكتشافهم إخطارا من شركة "الأخبار السعيدة" لتأمينات الدقي مقدم في يوليو 2014 بوقف نشاط الشركة وإنهاء تأمينات 96 صحفيا دون علمهم طوال تلك الفترة ،رغم أن الجريدة تصدر بانتظام.
وقال كفاح أحمد الصحفى بجريدة العالم اليوم لـ" صدى البلد " إن مباحث التهرب الضريبي تنظر حاليا تهرب الإعلامي عماد الدين أديب ،المقيم حاليا خارج البلاد ،من سداد نجو 100 مليون جنيه ضرائب ،وفقا لمحضر رقم 476 / 9 لسنة 2015 ،وذلك عن نشاط شركة "جود نيوز انترناشيونال" التي يرأس مجلس إدارتها.
وأوضح كفاح أحمد أن عماد الدين أديب عليه متأخرات كبيرة للضرائب والتأمينات، وأنه أراد التخلص من جزء كبير من العاملين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت حالات فصل تعسفي لصحفيين وتخفيضات في الأجور، وإجبار عدد آخر على التنازل عن مستحقات متأخرة مقابل تسويات مالية ضعيفة.
من جهة أخرى ،قال مسئول في مكتب تأمينات الدقي أن متأخرات العاملين في شركة "الأخبار السعيدة للصحافة والنشر" التابعة لـ "جود نيوز" وتصدر جريدة "العالم اليوم" ،تبلغ 1.146 مليون جنيه.
وطلب يحيى قلاش نقيب الصحفيين متابعة تنفيذ تعليمات سامي عبدالهادي رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع العام والخاص، التي أصدرها الثلاثاء الماضي بوقف إجراءات إنهاء خدمة الصحفيين في "العالم اليوم" والتي كان مكتب تأمينات الدقي بصدد المضي فيها، بجانب وقف وعدم الاعتداد بقرارات الفصل التعسفى التى تعرض لها الصحفيون بمكتب تأمينات العجوزة وفتح تحقيق موسع فى أسباب الفصل دون الرجوع لنقابة الصحفيين وبالمخالفة لقرار الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن.
وكان أكثر من 90 صحفيا في العالم اليوم قد فوجئوا قبل أيام بأن إدارة شركة "الأخبار السعيدة للصحافة" التي تصدر الجريدة إلى جانب "جود نيوز انترناشيونال"، كانت قد أخطرت التأمينات في يوليو 2014 بوقف نشاطها وقدمت استمارات (6) لجميع الصحفيين دفعة واحدة دون أن يعلم الصحفيون بذلك طوال تلك الفترة، بينما الجريدة تصدر بانتظام.


ياترى اية اللى حصل -=- بالمستندات الضرائب تطالب عماد أديب بـ 73 مليون جنيه متأخرات

Translate from Arabic

بالمستندات.. الضرائب تطالب عماد أديب بـ 73 مليون جنيه متأخرات

أصدرت مصلحة الضرائب المصرية، خطابًا طالبت فيه عماد الدين أديب عبد الحي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة جودنيوز إنترناشونال، بإجمالي ضرائب متأخرة قدرت بنحو 73.2 مليون جنية عن الفترة من 1997 إلى 2006.

وأشار الخطاب، إلى أنه قد سبق توجيه مطالبات من مصلحة الضرائب المصرية لرجل الإعلام عماد الدين أديب بضرروة سداد المتأخرات الضريبة المستحقة عليه.

ونوة الخطاب إلى أنه نظرا إلى عدم قيام رجل الأعمال بسداد الضرائب المستحقة عليه ومقابل فوائد التأخير لمدة 15 عاما فتم مطالبتة بسرعة سداد إجمالي المتأخرات بالإضافة إلى فوائد التأخير.

وتقدم المسئول الحالي عن الشركة حسين عبد العال بطلب إلى مصلحة الضرائب المصرية للتفاوض معها بشأن المستحقات الضريبة المتأخرة والتي كانت وراء سفر رجل الأعمال إلى خارج مصر، نظرا إلى صدور أحكام قضائية ضده، وبلغ إجمالي الضرائب نحو 50 مليون جنيه، فضلا عن 23 مليون جنيه فوائد تأخير، ورفضت مصلحة الضرائب التفاوض على إجمالي المبلغ المستحق فيما أبدت موافقة غير نهائية على تقسيط مبلغ فوائد التأخير.


«آل أديب» يودعون والدتهم لمثواها الأخير في غياب «الشقيق الأكبر»

Media preview



أصدرت محكمة جنح العجوزة، 3 أحكام، بحق الإعلامى عماد الدين أديب، مقدم برنامج (بهدوء) على إحدى الفضائيات، فى 17 دعوى، أقامتها مؤسسة الأهرام ضده، بصفته رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة جود نيوز، لإصداره شيكات لمديونياته لمصلحة المؤسسة، والتى تزيد على 16 مليون جنيه، تبين أنها بدون رصيد قائم وقابل للسحب.

Media preview

وترددت أنباء عن هروب عماد الدين أديب، إلى إحدى الدول الأوروبية، إثر صدور 3 أحكام بحبسه، على خلفية عدم سداده لديون مستحقة لمؤسسة الأهرام، نظير طباعة جريدتى العالم اليوم، وكل الناس، منذ نهاية 2010 وحتى الآن ، حسب صحيفة الأنباء الكويتية.

وذكرت الصحيفة، أن مؤسسة الأهرام خاطبت، مدير أمن الجيزة، ومأمور قسم شرطة الجيزة أول، ومأمور قسم شرطة العجوزة، لاتخاذ اللازم نحو تنفيذ الأحكام، حفاظا على أموال المؤسسة، بوصفها أموالًا عامة، طبقا لنص المادة 55 من قانون تنظيم الصحافة رقم 96 لسنة 1996.



عماد الدين اديب يطلب مهلة لتسوية ديونة

Media preview

عماد أديب عن جنازة والدته لانة كان يواجه أحكاما بالسجن فهو هارب خارج البلاد

Media preview

مانشيت: أنباء عن هروب عماد الدين أديب بعد صدور أحكام بحبسه في قضية ديون الأهرام

Media preview

عماد أديب عن جنازة والدته لانة كان يواجه أحكاما بالسجن فهو هارب خارج البلاد لعدم سداد مديونيات للأهرام وصلت إلى 16 مليون جنية

Media preview

عمرو أديب لماذا لا يكون هناك ضرائب تصاعدية في مصر ؟ -=- طب ماتقول لاخوك عماد يدفع اللى علية الاول

Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى