آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/10‏/2017

سامى عنان عن حادث الواحات: هل يكون أبناؤنا ضحية سوء التخطيط والخيانة؟

Media preview
أدان الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة السابق، والمرشح الرئاسي السابق، الحادث الإرهابي الذي  وقع أمس في الواحات وأسفر عن سقوط ضحايا من الشرطة وعدد من المصابين، لافتًا إلى أن ما حدث جلل أصاب مصر في أرقي وأكفأ قواتها.



Media preview
وطالب عنان، في بيان رسمي له، بأن ينحى الجميع العواطف جانبًا قائلًا: «نَحّوا العواطف جانباً الآن.. لغه العقل والرشد، هو مانحتاجهما حالياً... ابحثوا عن الأسباب والدوافع وضعوهما في سياقهما الصحيح.. شخَّصوا المرض بواقعية وبعقلانية، ادركوا حجم الكارثة التي نمر بها ونعيشها».
وتساءل رئيس أركان القوات المسلحة السابق، قائلا: «هل أبناؤنا أعز وأكفأ مانملك يكونون ضحية الخيانة وضعف وسوء التخطيط وعدم دقة المعلومات؟».
Media preview
وتابع: «احترموا عقولنا تمتلكوا قلوبنا، إن مصر تتشح بالسواد حزناً وغماً ونكداً علي هذه الكارثة المروعة»، رحم الله الشهداء وعجل بشفاء المصابين، والعزاء لمصر، ولشعب مصر العظيم.
بتاريخ:  2017-10-21


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى