آخر المواضيع

20‏/01‏/2018

بالتفاصيل والصور : أهالي العياط يسحلون أمين شرطة اختطف فتاة وصورها عارية


أعد أهالي إحدى قرى مركز العياط بالجيزة كمينا لأمين شرطة، اختطف فتاة وصورها عارية، بعدما كشفت عن علاقة غير شرعية تربط الأخير بربة منزل، حيث اتهمت الفتاة أمين الشرطة بهتك عرضها وتهديدها بنشر صورها على "فيسبوك" في حال فضحت علاقته بعشيقته.

وقال مصدر أمني، إن فتاة كشفت علاقة غير شرعية بين "أ.أ"، أمين شرطة بالنقل والمواصلات، وسيدة تقيم بمركز العياط، وخوفا من افتضاح أمرهما قرر الشرطي اختطاف الفتاة وصورها عارية، حتى تكتم سره.

أمين الشرطة المتهم عقب ضبطه لم تفلح واقعة التصوير في إسكات الفتاة، فقد هرعت إلى أسرتها وأخبرتهم بما حدث، فقررت العائلة الانتقام من أمين الشرطة الخارج عن القانون، وأعدوا له كمينا وأمسكوا به خلال عودته من عمله، ولقنوه علقة ساخنة، وأوثقوه بحبل في أحد أعمدة الإنارة حتى يكون عبرة لغيره.

أمين الشرطة المتهم عقب ضبطه بينما توجهت الفتاة المجني عليها ضحية أمين شرطة النقل والمواصلات إلى مركز شرطة العياط، وحررت محضرا اتهمت فيه الشرطي وآخر باختطافها وهتك عرضها، ليتم ضبطه وحبسه 24 ساعة على ذمة التحريات، بينما سيتم عرض الفتاة على الطب الشرعي لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت للاغتصاب من عدمه.

من جانبه حرر أمين الشرطة المتهم محضرا ضد شقيقي الفتاة واثنين من أعمامها، اتهمهم فيه بالشروع في قتله، وإحداث ما به من إصابات.

 

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث الجنوب، والمقدم هاني عكاشة، وكيل فرقة العياط والبدرشين، ووجه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، مساعده لقطاع الشرق، بتعيين خدمات شرطية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى