آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/02‏/2018

بالفيديو :نص البيان رقم ١ للقيادة العامة للقوات المسلحة: عمليات شاملة لتطهير سيناء والدلتا من الإرهاب



أذاعت القوات المسلحة البيان رقم 1، تلاه العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، عن العملية الشاملة لتطهير جميع البلاد من الإرهاب، على التليفزيون المصري منذ قليل.
وجاء في نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
شعب مصر العظيم
في إطار التكليف الصادر من السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمجابهة الشاملة للإرهاب والعمليات الإجرامية الأخرى، بالتعاون الوثيق مع جميع مؤسسات الدولة، بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، إلى جانب تنفيذ مهام ومناورات تدريبية وعملياتية أخرى على جميع الاتجاهات الإستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وضمان تحقيق الأهداف المخططة لتطهير المناطق التي توجد بها بؤر إرهابية، وتحصين المجتمع المصرى من شرور الإرهاب والتطرف، بالتوازي مع مجابهة الجرائم الأخرى ذات التأثير على الأمن والاستقرار الداخلى.
ولذا تهيب القيادة العامة للقوات المسلحة بأبناء شعب مصر العظيم فى جميع أنحاء الجمهورية التعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون، لمجابهة الإرهاب واقتلاع جذوره، والإبلاغ الفوري عن أي عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.
حفظ الله مصر وشعبها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى