وقالت الصحيفة، نقلاً عن مصادر مطلعة داخل شركة وطنية للدواجن المنتجة للإعلان، إن الشركة بصدد إصدار بيان اعتذار للشعب المصري على إعلان عمرو خالد، والشيف آسيا عثمان الذي أثار غضب المصريين.
وأضافت أن المدير المسؤول للشركة رفض فكرة الإعلان في البداية، ولكن إدارة التسويق أصرت على الفكرة، مؤكدة من خلال مصادرها الخاصة أن الداعية عمرو خالد حصل على مبلغ 200 ألف جنيه مقابل ظهوره في هذا الإعلان. ووفقًا للصحيفة فقد أكدت مريم الشرقاوي، مدير التسويق بالشركة، أن الشركة قامت بحذف الإعلان بعد 10 دقائق فقط من إذاعته على الصفحة، وذلك بسبب رفض الجمهور له.
وكان الداعية المصري قد أثار غضبًا عارمًا على مواقع التواصل خلال الأيام القليلة الماضية، بإعلانه عن الدجاج وعقب تصاعد الحملة ضده بادر بتقديم اعتذار مصور في فيديو على صفحته على مواقع التواصل.
عمرو خالد تقاضى 200 ألف جنيه مقابل الترويج لـ دجاج الوطنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى