آخر المواضيع

09‏/06‏/2018

سقطات «مجدي عبد الغني» خلع البنطلون باتحاد الكرة.. واختتمها بـ «فيديو الفضيحة» على «أون سبورت»

Media preview

يسري غازي
البلدوزر تاريخ من السقطات:
- اقتحم مؤتمر "كوبر" وظهر ممسكا بسيجار في حالة أشبه بـ"السكر"
- دخل فى قضايا مع شقيقه وفيديو الفضيحة على "أون سبورت"

خرج مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، عن السياق والأعراف المتعارف عليها عبر العديد من المواقف التي شاهدها الملايين عبر الفضائيات، ضاربا عرض الحائط بالتقاليد والالتزام بواجباته المنوط بها باعتباره مسئولا في المؤسسة المسئولة عن الرياضة المصرية.

"بلدوزر" الكرة المصرية لم يجد غضاضة في إطلاقه سيلا من قاموس السباب في العديد من المواقف، مستندا إلى أن ذلك يأتي على سبيل المزاح، دون النظر إلى وضعيته كعضو في اتحاد الكرة، وأنه سفير وممثل للأندية أعضاء الجمعية العمومية في الاتحاد والمفترض أن يكون واجهة مشرفة أمام الاتحادات العربية والأجنبية.

"عبدالغني" أمن العقاب من إتحاد الكرة والمسئولين عن الرياضة، فأساء إلى من حوله، وتسبب فى إحراج القنوات الفضائية التي ظهر عبر نافذتها، ما جعل أعضاء الجمعية العمومية يطالبون رئيس الاتحاد بضرورة اتخاذ موقف رادع لإعادة البلدوزر إلى صوابه، أو الإطاحة به من المشاركة في القرارات المصيرية الخاصة بالكرة المصرية.

خلع البنطلون في 5 شارع الجبلاية
اعترف مجدي عبد الغني، بواقعة خلع بنطلونه داخل قاعات الاتحاد المصري لكرة القدم، دون أن يجد غضاضة في ذلك.

وقال "عبد الغني" خلال تواجده في احدى القنوات الفضائية إنه لا يجد أي مشكلة في خلع بنطلونه فالجميع يفعل ذلك في غرف النوم، مؤكدا أنه جاء على سبيل الهزار مع أصدقائه داخل الاتحاد.

وأضاف "مجدي" هو مفيش حد في مصر بيقلع بنطلونات، هو يعني لما أقعد في مكتبي باتحاد الكرة مع أصدقائي وأقوم بخلع البنطلون هل هناك شيئًا في هذا الأمر؟؟.. هل قمت بخلعه مثلًا أمام الناس"!!.

وأشار عضو اتحاد الكرة، إلى أن الموقف كان في إطار "التهريج والهزار"، موضحًا أنه ما الاستفادة التي عادت على الجميع من نشر أخبار عن "بنطلون" مجدي عبدالغني، مشددًا على أن الغرض منها هو التشويه فقط.

وتابع: ما القضية في خلعي البنطلون، في حضور الراحل سمير زاهر، رئيس الجبلاية آنذاك، والراحل أحمد شاكر، أمين الصندوق، وأحمد مجاهد زميله في المجلس، والثلاثة خرجوا ليتحدثوا أمام الجميع على هذا البنطلون، وهذه الواقعة.

أزمات "عبد الغني" العائلية تصل إلى أعتاب المحاكم
نشبت خلافات حادة بين البلدوزر وشقيقه عادل حول الميراث، والعديد من الأمور العائلية، وكشف مجدي عبد الغني عبر الفضائيات، بأن الشخص الوحيد الذي لا يمكن أن يسامحه هو شقيقه، مشيرًا عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه بسبب الميراث.

وأضاف مجدي عبد الغني أن شقيقه حاول أن يسيء لسمعته، حتى أنه تخيل أنهما ليس أشقاء، وقال كابتن منتخب مصر السابق أن أذية شقيقه له سببها الحقد والمال، كاشفًا أنه أصغر أشقائه، وشقيقه "عادل" لم يعطه الفرصة كي يتم التصالح بينهما، مؤكدًا أنه من أسرة ميسورة، واحترافه لكرة القدم لم يكن بهدف المال.

وأكد "عبد الغني" إنه إذا ما حاول شقيقه فتح صفحة جديدة معه لن يتقبل الأمر، موضحًا أنه تخطى كل الحدود، كاشفًا أن العلاقات بينهما مقطوعة والأولاد لا يعرفون بعضهم.

وقضت نهاية عام 2017 محكمة جنح الدقي بتغريم مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، 5 آلاف جنيه، في اتهامه بالبلاغ الكاذب بالقضية رقم 13300 لسنة 2017 عقب تقديمه بلاغًا برقم 31838 لسنة 2017، يتهم فيه شقيقه مصطفى سيد عبد الغني، بالاستيلاء على أموال أسرته وأشقائه وجاء في الدعوى أن شقيقه اتهمه بالبلاغ الكاذب ضده، بعد حفظ التحقيقات في البلاغ.

هجومه بـ"لفظ خارج" على فوزي غانم عام 2012
سقط مجدي عبدالغني، نجم الأهلي السابق وعضو اتحاد كرة القدم، سقوط مروع , بعد أن تحدث بكلام خارج على الهواء أثناء لقائه عبر قناة الأهلي، ورد البلدوزر على مداخلة من الحكم شريف رشوان، الذي ظهر عليه الامتعاض من قرارات اتحاد الكرة، وسفره للمغرب لتحكيم لقاء دون أن يكون هناك تنسيق مع الجانب المغربي، وبعد السفر وجد طاقم التحكيم أن المباراة تم تأجيلها دون أن يتم إعلامهم.

وقال "عبدالغني" نصًا للحكم أنه لا يستطيع أحد محاسبة مسئول الجبلاية فوزي غانم، ووصف حالة الفوضى "سمك لبن تمر هندي"، وأضاف عبدالغني "الموظف المختص فوزي غانم محدش يقدر يمسه هو كده قوة قاتلة بقالة ..... سنة".

اقتحام المؤتمرات الصحفية وإلقاء السلام على كوبر
دأب مجدي عبدالغني على اقتحام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، وإلقاء السلام بصوت عالي، ما يثير دهشة الخواجة الأرجنتينى نظرا لإعتياده على الالتزام والنظام في المؤتمرات الصحفية.

ويواجه البلدوزر إنتقادات حادة من قبل المهندس هاني أبوريدة، رئيس الجبلاية، لإصرار البلدوزر على إقتحام المؤتمرات الصحفية، خاصة مؤتمرات الفراعنة الكبار، وإلقاء السلام بطريقة تستفز الجهاز الفني وأعضاء المجلس، محذرا إياه بضرورة مراعاة السلوك الانضباطي ووضعه كعضو في مجلس إدارة الاتحاد.

الأسطورة "بتاعتي لسه ما انتهتش"
ظهر عبد الغنى ممسكا بسيجارة، وأنه في حالة شبيهة بالشخص السكران، مؤكدا أنه لن يستطيع أحد إنهاء أسطورته في كأس العالم، كونه صاحب الهدف الوحيد المسجل تليفزيونيًا لمنتخب مصر في بطولة كأس العالم.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مقطع فيديو لعبد الغنى يظهر فيه مدخنًا سيجار، ثم يضحك ضحكة كبيرة قائلًا: "الأسطورة بتاعتى لسه ما انتهتش محدش لسه جاب جون فى كأس العالم.. أنا الوحيد اللي جايب جون فى كأس العالم".


فضيحة "أون سبورت" بـ"ودية" مصر والبرتغال
ظهر الثلاثي مجدي عبدالغني وسيف زاهر وأحمد حسام ميدو وحازم إمام، في الفاصل في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة منتخب مصر الوطني الودي أمام البرتغال، وخرج البلدوزر عن النص رفقة ميدو.

وغادر "عبدالغني" سويسرا عائدا إلى القاهرة، عقب فضيحة الفيديو المسرب لقناة أون سبورت، والألفاظ الخارجة عن النص في الفاصل بالاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر والبرتغال الودية.

وخسر منتخب الفراعنة الكبار بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جرى يوم الجمعة الماضية، على هامش معسكر سويسرا التدريبي في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا المقرر انطلاقه خلال شهر يونيو المقبل.

وتلقى "البلدوزر" سيلا من الانتقادات على الألفاظ الخارجة عن النص فى الاستوديو التحليلي، ما دفع المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية أن يتفق معه على مغادرة المعسكر التدريبي في سويسرا والعودة إلى القاهرة.

بدورها أصدرت قناة « أون سبورت»، بيانًا بشأن واقعة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا لعدد من المحللين الرياضيين في الاستديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، والذي ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين في الاستديو.

وصرح مصدر مسؤول في إدارة «أون سبورت» أنه جار التحقيق في كل ملابسات ما حدث، بالرغم من أنه لم يكن هناك بثا تلفزيونيا، ولم يتم بث هذا الفيديو على أي من الوسائل الإعلامية التي تديرها القناة، وأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو.

وأفادت «أون سبورت» بأن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما إذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت.

وأشار إلى أنه سيتم التعامل مع الشخص المسئول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن ماتم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو، وعليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة وفورية حفاظًا على قيم واحترام المجتمع المصري ككل وفريق العمل بشكل خاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى