آخر المواضيع

28‏/07‏/2018

بالتفاصيل : «عنتيل الجامعة».. أستاذ بـ«طب المنصورة» يهتك عرض 28 مريضة

تجرأ طبيب باطنة على درجة أستاذ مساعد بكلية الطب، في مركز أجا بمحافظة الدقهلية، على مخالفة القسم واستغل رسالته الطبية في هتك عرض المريضات المترددات على عيادته الخاصة بتصوير عوارتهن دون علمهم.

  البداية كانت بورود بلاغًا من "م.أ" ربة منزل، 28 عامًا، وزوجها، ضد "محمد. أ"، 566 عامًا، أستاذ مساعد الباطنة والمناظير بكلية طب المنصورة، يتهم الأستاذ الجامعي بملامسة جسدها وموضع عفتها بقلة حياء وتعمد كشف عورتها خلال الكشف عليها، ومحاولة التحرش بها داخل غرفة الكشف، ولم ينقذها من يديه غير صراخها واقتحام المرضى ومرافقيهم الحجرة.

واحتجز المرضى ومرافقيهم الطبيب داخل العيادة حتى وصلت قوة من مركز شرطة أجا برئاسة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، وتبين من المعاينة وجود كاميرا سرية بجوار جهاز الكمبيوتر على مكتب الطبيب موجهة مباشرة إلى سرير الكشف.

وبفحص جهاز الكمبيوتر، تبين وجود أكثر من 28 مقطع فيديو لحالات مختلفة من النساء المريضات على سرير الكشف، تظهر عوارتهن في الفيديو والتحرش بأخريات منهن، وعدد من مقاطع الفيديو للطبيب يمارس الرذيلة داخل حجرة الكشف مع أخريات وتصوريهن.

وبمواجهة الطبيب بمقاطع الفيديو، اعترف بتصويرالنساء المترددات على عيادته دون علمهم، لأنه يعاني من كبت جنسي وليس بدافع ابتزازهن.

تحرر المحضر رقم 4273 لسنة 2018 بالواقعة، كما قررت النيابة برئاسة المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس المتهم احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين انتهاء الفحص الفني للمضبوطات والفيديوهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى