آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2018

بالتفاصيل اعتقال الداعية السعودي سفر الحوالي بعد نصائحه لـ"آل سعود" اعتقلت السلطات وثلاثة من أبنائه واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.


اعتقال الداعية السعودي سفر الحوالي بعد نصائحه لـ"آل سعود"

بسجن انفرادي تفاصيل جديدة عن اعتقال الداعية سفر الحوالي السلطات السعودية قامت بعزل الداعية الحوالي في السجن عن أبنائه، ونقلته إلى العاصمة الرياض، في حين نقلت أبناءه إلى مدينة جدة.

قوة أمنية داهمت منزل الداعية الحوالي في قرية الحوالة، فجر أمس الخميس، وقامت باقتياده إلى السجن من خلال سيارة إسعاف، "وهو ما يثبت تطاولهم على الشيخ رغم معرفتهم التامة بوضعه الصحي الحرج"






منظمة عالمية تطالب السعودية بالإفراج عن الداعية "الحوالي" والاعتذار له اعتبرت "الحملة العالمية لمقاومة العدوان" اعتقال السعودية لسفر الحوالي بالاعتداء الصارخ على الحريات وعلى مقام العلماء، مطالبةً "بتصحيح هذا الخطأ الجسيم ورفع الظلم الواقع على العلامة العلم وأبنائه البررة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى