آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/01‏/2019

كل الاخبار عن .. استشهاد ضابط وإصابة أميني شرطة في انفجار بكنيسة العذراء بمدينة نصر

ننشر الصور الأولى للرائد مصطفى عبيد شهيد تفجير مدينة نصر

عاااجل الأمن يمشط المنطقة بعد استشهاد ضابط وإصابة أميني شرطة في انفجار بكنيسة العذراء بمدينة نصر

أفادت مصادر أمنية أنه تم تفجير عبوة ناسفه في كنيسه العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر. وبحسب ما ذكر شهود عيان، أن التفجير أسفر عن استشهاد الرائد مصطفى عبيد من إدارة المفرقعات أثناء فحص شنطة بعزبة الهجانة، في محاولة لتفجير كنيسة العذراء وأبي سيفين.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي إنه أثناء تنفيذ أعمال التمشيط لمداخل ومخارج كنيسة أبو سيفين بعزبة الهجانة، اشتبه الرائد مصطفى عبيد، الضابط بقسم المفرقعات، في جسم غريب، تبين أنه عبوة ناسفة.

وأوضح المصدر -الذي فضل عدم نشر اسمه- أن العبوة انفجرت أثناء تفكيكها، مما أسفر عن استشهاد الضابط وإصابة وإصابة اللواء انتصار منصور مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة وأمين شرطة جرجس أنطون حبيب، نُقلا إلى المستشفى للعلاج.

كشف مصدر أمني عن حالة مصابي انفجار عبوة ناسفة بمحيط كنيسة أبو سيفين بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، اليوم السبت. وقال المصدر إن اللواء منتصر منصور مدير مفرقعات القاهرة أصيب بجروح قطعية بالساق اليسرى، وأمين شرطة جرجس أنطون حبيب بجروح سطحية نُقلا إلى مستشفى الشرطة.

وأضاف المصدر أنه تم نقل جثمان الرائد مصطفى عبيد 35 سنة، الضابط بإدارة المفرقعات، إلى مستشفى الشرطة، عقب استشهاده أثناء تفكيك العبوة.

عاجل | شهود عيان: القنبلة انفجرت بجوار كنيسة العذراء وأبو سيفين في منطقة «عزبة الهجانة» بمدينة نصر، وأسفرت عن مقتل ضابط المفرقعات، وإصابة آخرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى