آخر المواضيع

29‏/09‏/2019

القصة الكاملة : مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأحد 29 سبتمبر/أيلول 2019، وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسط أحاديث عن أنه قُتل بسبب خلاف شخصي.

وقالت صحيفة «سبق» السعودية، إن «الفغم» تُوفي مساء أمس السبت، وأشارت إلى أن عدداً من أقارب وأصدقاء اللواء، ومشاهير ومسؤولين، نعوا «الفغم»، الذي قالت الصحيفة عنه إنه حصل على جائزة «أفضل حارس شخصي على مستوى العالم» من منظمة الأكاديمية العالمية.

من جانبها، ذكرت صحيفة «المصدر» السعودية أن الفغم «قُتل غدراً على يد صديق سابق له، إثر خلاف نشب بينهما، وذلك في أثناء وجوده بمنزل صديق آخر له أمس السبت».

وأضافت الصحيفة أن حساباً على تويتر باسم «بداح بن طلال الفغم» -وهو ابن شقيق اللواء المتوفى- أعلن وفاة الأخير في تغريدات له على تويتر.

وأكدت تغريدات بدّاح أن اللواء «الفغم» مات مقتولاً بالرصاص، حيث قال الحساب: «رحم الله عمي اللواء عبدالعزيز بداح الفغم بعد مقتله حينما كان في منزل صديقه على يد صديق ثالث لهما غدراً، وذلك مساء يوم أمس السبت».

وأعلن الحساب نفسه عن المكان الذي سيشهد مراسم عزاء اللواء «الفغم»، في حين قالت وسائل إعلام سعودية إنه سيُصلى عليه في المسجد الحرام.

كذلك أشارت صحيفة سعودية إلى تغريدات لحساب سعودي، قالت إنه شهير على موقع تويتر باسم «بن عويد»، ونشر الحساب تفاصيل عن وفاة اللواء، حيث قال إنه «قُتل في منزل صديقه فيصل السبتي، حيث تم إطلاق النار عليه من صديق آخر سابق له بعد اقتحام المنزل، بسبب خلاف بينهما».

وأضاف المصدر نفسه أن اللواء الفغم «كان في زيارة لمنزل صديقه (فيصل السبتي) وبحضور أخيه (تركي السبتي)، دخل الجاني عليهما في المنزل (وهو صديق سابق للواء) ونشب بينهما نقاش بسبب خلاف شخصي قديم».

وفي تغريدة ثالثة، تابع الحساب قائلاً: «تطور الموضوع وأطلق الجاني النار وقتل اللواء ( عبدالعزيز_الفغم، وأصاب تركي السبتي شقيق صديقه، وعاملاً فلبينياً بالمنزل، ثم حاول الهروب ووجد الجهات الأمنية في الخارج، وتبادل إطلاق النار معهم، حيث تم قتله فوراً».

ونشر حساب «بن عويد» صورة، قال إنها «للحظة وجود الجهات الأمنية وتطويق منزل صديق اللواء الفغم رحمه الله، في أثناء تحصُّن الجاني داخل المنزل في #حي_الشاطئ بـ#جدة ومبادرته بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن، ومحاولته الهروب؛ وهو ما أدى إلى مقتله».

ولازم «الفغم» الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ثم عمل حارساً للملك سلمان، وظل مرافقاً خاصاً له، وكان مسؤولاً عن تأمين موكب الملك وتحركاته، ولديه صورة شهيرة حيث ظهر فيها اللواء وهو يربط رباط الحذاء الخاص بالملك.

أ . د . محمد المسعري أول من توقع تصفية #عبدالعزيز_الفغم وياليته سمع النصيحة

الرياض (أ ف ب) – الاناضول: قتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز إثر إطلاق النار عليه بعد “خلاف شخصي” في جدة بغرب المملكة، بحسب ما أعلنت الشرطة السعودية الأحد.
وأفادت قناة الإخبارية السعودية الرسمية “مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في جدة”.
وذكرت القناة أن “الجاني قاوم رجال الأمن ورفض الاستسلام” وقُتل لاحقًا.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث باسم شرطة مكة أن قوات الأمن قتلت مطلق النار بينما أصيب سبعة آخرون بينهم شخص فيليبيني إثر تبادل لإطلاق النار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى