آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2019

القصة الكاملة بالصور ..القاء كمسرى لشابين القطار أثناء سيره لعدم دفع التذكرة

عاشت محافظة الغربية يومًا حزينًا اليوم بعد، إجبار كمسرى لشابين على النزول من القطار أثناء سيره بالقرب من قرية دفرة التابعة لمركز طنطا، لعدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة، مما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر.

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، أن النيابة العامة وجهت إلى الكمسري تهمة القتل العمد بعد أن أجبر الشابين على النزول من القطار، وتم القبض عليه بمحطة مصر بواسطة مباحث السكة الحديد، وتم تسليمه لمركز طنطا.

وتلقي اللواء خالد موسي مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، ببلاغ ركاب القطار القادم من الإسكندرية إلى مدينة طنطا بقيام كمسرة القطار، ويدعي (م. ه) بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهما.

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، أن الشابين كانا يبيعان خواتم واكسسوارات.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الدستور" أن الشابين كانا يبيعان الإكسسوار بمدينة الإسكندرية، وضاق بهما الحال فاستقلا القطار من محطة الإسكندرية وهو مكيف، مشيرًا إلى أن الكمسري عندما طالبهما بدفع الأجرة أكدا أنهما لا يوجد لديهما نقود؛ فطلب الكمسري البطاقة الشخصية لكلا منهما؛ فرفضا، مما أدى إلى إجبارهما على النزول، وفتح باب عربة في القطار في أحد الأماكن التي يقوم القطار بالتهدئة بها، فنزلا مما أدى إلى انزلاق ساق أحدهما أسفل عجلات القطار ولقي مصرعه وأصيب الآخر.

كشف المصدر أن النيابة العامة وجهت إلى الكمسري تهمة القتل العمد،

وحصلت "الدستور" على تقرير الوفاة الخاص بالشاب الذي لقي مصرعه أسفل عجلات القطار، بعد إجبار الكمسري لشابين على النزول لرفضهما دفع الأجرة، حيث جاء في التقرير أن الحادث نتج عنه فصل الرأس عن الجسم للمدعو محمد عبدالحميد -23 سنة، ونتج عنه نزيف حاد وهبوط في الدورة الدموية.


لحظة رمى الطفلين راكب يبلغ عن الحادث ويقول الحقيقة ان الكمسرى فتح الباب وخلى اتنين من القطر ينزلوا برة القطر والقطر ماشى واحد نزل تحت القطر والتانى على جنب


الديهي يطالب وزير النقل بالاستقالة: “لو الأمر بيدي اخليك تنط من قطر وهو ماشي”

أكد مصدر في هيئة السكة الحديد، أنه من المفترض مرور كمسري القطار على الركاب، والتأكد من توافر التذاكر لديهم، وفي حال وجود فرد داخل القطار وليست لديه تذكرة؛ يتم تسليمه في المحطة التالية لدى الشرطة؛ لتحرير محضر والتعامل معه على الفور.


اول صور للضحية انفصال تام في الرأس.. التقرير الطبي لضحية "كمسري القطار" أن جثة المتوفي تحتوي على إصابات، تتضمن تهتك في الرقبة مع انفصال تام في الرأس، وسحاجات في الزراعين والظهر واليدين والقدمين، كما تتضمن التقرير، أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من القطار

أكد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق المواطنين، مشيرًا إلى أنه دائمًا يحرص، على حياة جميع المواطنين والتحقيقات ستظهر الحقيقة وتُتخذ الإجراءات تجاه المذكور حال ثبوت الواقعة.

ببرنامج "حديث المساء" إن الكمسري خيّر الشابين، بين تسليمهما للشرطة والقفز من القطار، فاختارا أن يقفزا من القطار، أثناء تهدئة القطار لمروره بمزلقان فيه عطل، مردفًا: "المسئولية القانونية لرئيس القطار".

انفصال الرأس عن الجسم.. التقرير الطبي في حادث إجبار كمسري لبائع بإلقاء نفسه من القطار


وأضاف أنه تم التواصل مع رئيس مباحث طنطا تليفونيا، والذي أكد على وفاة شاب وإصابة آخر، واستكملت الرحلة، وبعد الوصول إلى القاهرة أفدنا بأقوالنا وتعطل القطار حوالي 45 دقيقة.


كشف محمد صابر إبراهيم، أحد شهود العيان على واقعة إجبار رئيس القطار المتجه من الإسكندرية إلى مدينة طنطا، على نزول شابين أثناء سير القطار لعدم قيامهما بدفع الأجرة، أنه شاهد رئيس القطار، في مشادة بينه وبين شابين لعدم دفعهما الأجرة.

وأضاف في تصريح لـ"الدستور"، أن المشادة وصلت إلى طلب رئيس القطار بطاقة الشابين وأن لا ينزلا وفتح باب القطار، ما أدى إلى نزول الشابين أثناء سير القطار، فلقى أحدهما مصرعه وأصيب الآخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى