آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/03‏/2020

الملف الكامل : بن سلمان يعتقل الأميرين احمد بن عبدالعزيز و #محمد_بن_نايف بتهمة "الخيانة" حسب الصحيفة





القبض على ثلاثة من كبار أعضاء العائلة المالكة السعودية احتجز ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أحد كبار أعضاء العائلة المالكة ، وهو ولي العهد السابق وابن عمه الملكي. لم يعط أي سبب.

الملك الكبير ، الأمير أحمد بن عبد العزيز ، هو الأخ الأصغر للملك سلمان وعمه ولي العهد. لقد كان لفترة من الوقت الأمل الكبير لأفراد الأسرة وغيرهم من النقاد الذين كانوا يأملون أن يحاول منع صعود الأمير محمد من العرش ، لكنه لم يبدِ أي علامات على السعي للقيام بذلك.

الاعتقالات لم تطل فقط الامير #أحمد_بن_عبدالعزيز و الامير #محمد_بن_نايف وإنما طالت مايزيد عن ٢٠ أمير سعودي ..تحت الأقامة والاعتقال.. وحديث عن حركة استباقية تخص تسلم #محمد_بن_سلمان الحكم من أبيه.

ولي العهد السابق الذي تم القبض عليه ، محمد بن نايف ، هو أيضًا وزير الداخلية السابق والمفضل منذ فترة طويلة لواشنطن. لقد كان فعليًا قيد الإقامة الجبرية منذ عزله من هذه المناصب ولي العهد الحالي ، محمد بن سلمان ، في عام 2017.

ولم يتضح سبب اعتقاله.

تضيف الوول ستريت :إن الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود ، شقيق العاهل السعودي سلمان ، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ، ابن شقيق الملك المعروف باسم إم بي إن ، اتهما بالخيانة العظمى. كما ألقى الحرس القبض على أحد أشقاء الأمير نايف .


حسب النيويورك تايمز اعتقال الأميرين أحمد بن عبد العزيز ومحمد بن نايف ولي العهد السابق

نيويورك تايمز، وول ستريت جورنال: اعتقال ثلاثة من كبار امراء العائلة الحاكمة في #السعودية هم: "أحمد بن عبد العزيز" و ولي العهد السابق "محمد بن نايف" وشقيقه الاصغر الأمير "نواف بن نايف"
تضيف الوول ستريت :إن الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود ، شقيق العاهل السعودي سلمان ، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ، ابن شقيق الملك المعروف باسم إم بي إن ، اتهما بالخيانة العظمى. كما ألقى الحرس القبض على أحد أشقاء الأمير نايف .

خبر وول ستريت جورنال عن اعتقال السلطات #السعودية الأميرين #احمد_بن_عبدالعزيز و #محمد_بن_نايف بتهمة "الخيانة" حسب الصحيفة


توقع اى شئ من بن سلمان

تمت مراسم مبايعة نايف لمحمد بن سلمان وقام حينها محمد بن سلمان بتقبيل يد بن نايف والانحناء لتقبيل قدمه! واليوم اعتقله واتهمه بالخيانة العظمى هو وعمه الأمير أحمد بن عبد العزيز

السعودية

اعتقال الأميرين أحمد بن عبد العزيز ومحمد بن نايف ولي العهد السابق





أمراء يعلقون بعد أنباء القبض على أحمد بن عبدالعزيز ومحمد بن نايف
-=-




الأمراء مههدين بالسجن أو الإعدام.. وكالة «رويترز» تؤكد اعتقال شقيق العاهل السعودي «أحمد بن عبدالعزيز» وولي العهد السابق «محمد بن نايف» وشقيقه «نواف بن نايف»، وتشير إلى أن بعض أفراد الأسرة الحاكمة سعوا لتغيير ترتيب وراثة العرش وإزاحة #محمد_بن_سلمان

نيويورك_تايمز : بن سلمان يعتقل ثلاثة من الأمراء ممن يعتبرهم تهديداً له ، وهم الأمير أحمد بن عبدالعزيز (شقيق الملك )والأمير محمد بن نايف( ولي العهد السابق)والأمير عبدالعزيز بن سعود (وزير الداخلية)






بلومبيرج: الديوان الملكي السعودي ابلغ أفرادا من العائلة المالكة ان الأميران #أحمد_بن_عبدالعزيز و #محمد_بن_نايف كانا يخططان لانقلاب في #السعودية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى