آخر المواضيع

14‏/08‏/2020

ميرفت التلاوي ما يحدث في اعتصام رابعة شيء مخلّ بالسلام الاجتماعي حيث يتم اختطاف السيدات وإجبارهن على البقاء هناك وهذا أمر مرفوض تماماً


طالبت السفيرة مرفت تلاوي، وزارة الداخلية بوقف التعدي على كرامة المرأة المصرية وأمن الأسرة حيث اختطاف النساء لإجبارهن على البقاء في رابعة وممارسة جهاد النكاح، مؤكدة أن استخدام الأطفال "عار على مصر". 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس القومي للمرأة، الخميس أول أغسطس، لاستعراض رؤيته في كافة الأحداث التي تشهدها المرحلة الانتقالية.

 وأكدت رئيس المجلس القومي للمرأة السفيرة مرفت تلاوي أن المرأة المصرية تطالب بضرورة إقرار دستور جديد له رؤية وهدف واضح، وينص على دولة مدنية ديمقراطية حديثة تقوم على المساواة واحترام الفرد وحريته، وترفض تعديل الدستور.

 وقالت إن الدستور الموقوف لم يحقق أي شىء يخص المرأة بل بالعكس استبعد الإشارة للإتفاقيات الدولية، مشددة على أن ما يحدث في اعتصام رابعة الآن شىء مخل بالسلام الاجتماعي حيث يتم اختطاف السيدات وإجبارهم على البقاء هناك وهو أمر مرفوض تماما.

 وأشارت إلى أن ما يحدث اعتداء سافر على هيبة القانون والإنسان المصري وليس المرأة فقط، والمجلس يحتج بشدة على استمرار ذلك، فالمعتدي على القانون يجب أن يعاقب فهذه ليست تظاهرات سلمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى