آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2020

"بيبي يا حبيبي".. مدوّن سعودي "يغني" بالعبرية لبنيامين نتنياهو



أثار المدون السعودي محمد سعود الجدل مجدداً بعيد نشره لمقطع فيديو على صفحته في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، يتغنى فيه برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

تغريدة محمد سعود، التي جاءت بعد دقائق من الإعلان عن السماح للطائرات الإسرائيلية بالقيام برحلات جوية مباشرة بين الدولة العبرية والإمارات عبر الأجواء السعودية، أثارت غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


ولم يتردد محمد سعود في نشر الفيديو التي يمتدح فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي من خلال أغنية تقول بعض كلماتها "بيبي بيبي يا حبيبي" في إشارة إلى نتنياهو، الذي تدعوه بعض الأوساط السياسية في إسرائيل والخارج باسم "بيبي بيبي".

وكانت هيئة الطيران المدني في السعودية أعلنت عن موافقتها بعبور الرحلات الجوية القادمة من الإمارات العربية المتحدة وإلى كافة الوجهات أجواءها، وهو ما يعني السماح بعبور الطائرات الإسرائيلية.

وأشاد الإسرائيليون بأغنية "بيبي بيبي يا حبيبي" واعتبروها تضامناً واضحاً مع الدولة العبرية بعد اتفاق التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب. وقد اعتبر بعضهم أن مبادرة محمد سعود دليل على اندثار الخوف في صفوف العرب المؤيدين لإسرائيل.

ويظهر سعود في تغريدة أخرى يرقص برفقة شخص آخر، ويغنيان بالعبرية أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى