آخر المواضيع

15‏/07‏/2021

تفاصيل قرار إلغاء منع تصرف علاء وجمال مبارك في أموالهما

 


كشفت مصادر قانونية، عن أن البنك المركزي تلقى خطابا من جهات التحقيق المعنية بشأن رفع التحفظ عن أموال أسرة الرئيس الراحل الأسبق محمد حسني مبارك، وزوجته سوزان ثابت>


وتلقى البنك المركزي المصري، خطابًا من رئيس محكمة الاستئناف رئيس إدارة الأموال المتحفظ عليها، بشأن موافقة النائب العام على إنهاء أثر المنع  من التصرف رقم 98 لسنة 2020 على كل من علاء محمد حسني السيد مبارك، وزوجته هيدي محمد مجدي راسخ ونجله القاصر "عمر".


كما رفع التحفظ على أموال جمال محمد حسني السيد مبارك، وزوجته خديجة محمود يحيى الجمال، ونجليه القاصرين فريدة ومحمود السابق صدوره على ذمة القضية رقم 70 لسنة 2014 حصر غسل أموال، المقيدة برقم 62 لسنة 2012 حصر أمن دولة عليا؛ لذا يرجى التفضل باتخاذ ما يلزم من الناحية المصرفية والقانونية.


,في عام 2012 صدر قرار Fمنع أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك من التصرف في أموالهم وعقاراتهم الخاصة، سواء عن طريق البيع أو الشراء أو الرهن وذلك لاتهام نجلي الرئيس "مبارك" باستغلال نفوذ والدهما أثناء فترة حكمه البلاد.


 وقد سبق اتهام جمال وعلاء مبارك بعدة قضايا منها قضية غسل الأموال والتي تحمل الرقم 70 لسنة 2014 حصر غسل أموال، المقيدة برقم 62 لسنة 2021 وقضية أخرى وهي "التلاعب بالبورصة" والتي تحمل رقم 10437 لسنة 2012 جنايات العجوزة.


وحصل أفراد أسرة الرئيس الراحل الأسبق "مبارك" على قرار إلغاء المنع من التصرف وهم نجلاه علاء مبارك وجمال مبارك وزوجتيهما والأبناء.


وكانت المحكمة قد قررت برئاسة المستشار محمد الفقي، قبول التظلم المقدم من علاء وجمال مبارك و5 متهمين آخرين على قرار حبسهم بقضية التلاعب في البورصة، وأخلت سبيلهم بكفالة مالية 100 ألف جنيه، وحددت جلسة لنظر القضية موضوعًا وقد أصدرت المحكمة قرارا ببراءة جمال وعلاء مبارك من التهمة المنسوبة إليهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى