آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2021

استشهاد ضابطين وإصابة 2 آخرين فى اشتباكات مع مسجل خطر بالإسماعيلية

 


استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم بجروح بالغة، فى اشتباكات مع مسجل خطر إجرامى الذى لقى مصرعه عقب تعامل القوة الأمنية معه.


وقع الاشتباك بشارع دمنهور بمنطقة حى السلام دائرة قسم ثان عندما توجهت قوة أمنية لضبط متهم مسجل خطر وهارب من قضايا جنائية، والذى بادر القوة بإطلاق أعيرة نارية بشكل كثيف من سلاح آلى من سطح المنزل المختبئ به ما أسفر عن استشهاد المقدم أحمد نصار -36 عاما- والرائد عبدالرحمن عادل -35 عاما- وإصابة المقدم أحمد صلاح -38 عاما- بطلق نارى فى الفخذ، والعميد هيثم وجيه -47 عاما- بطلق نارى فى الذراع ونقلوا إلى المجمع الطبى بالإسماعيلية.


وفرضت مديرية أمن الإسماعيلية كردونا أمنيا بالمنطقة وضبط دخول وخروج السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة بسبب كثافة إطلاق الأعيرة النارية من المتهم، وتوجه اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إلى موقع الحادث ثم المجمع الطبى لمتابعة حالة الضباط المصابين فيما واصلت قوات الأمن التعامل مع المتهم ما أسفر عن مصرعه بعد ساعات من الاشتباك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى