آخر المواضيع

25‏/10‏/2021

الملف الكامل : اهم ما قالة سعد الجبري فى برنامج 60 دقيقة اليوم


 
·         محمد بن سلمان قال لمحمد بن نايف بإمكاني قتل الملك عبدالله، تكفيني مصافحة بسيطة، لقد حصلت على سُم من روسيا.
 
 
·         "قال محمد بن سلمان لمحمد بن نايف بإمكاني قتل الملك عبدالله، تكفيني مصافحة بسيطة، لقد حصلت على سُم من روسيا".
 
 
·         محمد بن سلمان مختل عقليًا لا يملك شيئًا من العاطفة ولا يتعلم من تجربته.
 
 
 
·         إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يخشى مما يعرفه ، بما في ذلك ادعاء الجابري بأنه كان هناك اجتماع عام 2014 قال فيه محمد بن سلمان إنه يمكن أن يقتل الملك الحالي باستخدام حلقة مسمومة حصل عليها من روسيا.
 
·         أجريت هذه المقابلة لأُنذركم من مريض نفسي (محمد بن سلمان) وقاتل يمتلك الكثير من الموارد.
 
·         محمد بن سلمان طلب مني اختطاف أُمراء سعوديين معارضين يتواجدون في أوروبا ولكنني رفضت ومنذ ذلك الحين بدأ يعتمد على رجاله.
·         ابن سلمان تفاخر امام الجبري بقدرته على قتل من الملك عبد الله، وأنه يملك تسجيلا فيديوياً لابن سلمان يقول فيهما أنه كان يسعى لاغتيال الملك عبد الله.
 
·         محمد بن سلمان كان تفاخر أمامي بقدرته على قتل الملك عبدالله.
·         أطفال الجابري مسجونون في السعودية كعقاب جماعي
·         محمد بن سلمان كان تفاخر أمامي بقدرته على قتل الملك عبدالله. 
·         هناك تسجيلين لمحمد بن سلمان يقول فيهما أنه كان يريد اغتيال الملك عبد الله.
·         كشف مسؤول الاستخبارات السعودي الرفيع السابق #سعد_الجبري إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قال في  اجتماع عام 2014 إنه يمكن أن يقتل الملك عبدالله، ملك السعودية حينها،  باستخدام حلقة مسمومة حصل عليها من روسيا، ليتيح المجال لوالده سلمان ليصبح ملكًا.
·         ابن سلمان ابلغني انه تلقى سمًا من روسيا من اجل التخلص من الملك عبد الله بن عبد العزيز".
 
·         لا بد لي من التحدث. إنني أناشد الشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية لمساعدتي في إطلاق سراح هؤلاء الأطفال واستعادة حياتهم
 
·         "يقول   سعد الجابري. اثنان من أبنائه محتجزون في السعودية
·         يقول سعد الجابري عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ،
·         إنني هنا لإطلاق ناقوس الخطر بشأن مريض نفسي ، قاتل ، في الشرق الأوسط بموارد لا حصر لها ، ويشكل تهديدًا لشعبه ، وللأمريكيين وللكوكب. .
·         عندما وجد الرجل الثاني في المخابرات السعودية سعد الجابري نفسه في الجانب الخطأ من انقلاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، هرب إلى كندا. الآن ، يقول سعد ، الأمير محمد يجعل عائلة سعد تدفع الثمن - من خلال الاعتقالات والتعذيب.
 
·         "التحذير الذي تلقيته ... لا تذهب إلى القنصلية. يقول جاسوس سعودي سابق "لا تذهبوا إلى السفارة". ويقول في ملفات قانونية إنه تم إرسال فريق إلى كندا لقتله بعد مقتل جمال خاشقجي في قنصلية سعودية في تركيا.
 
·         إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يخشى ما يعرفه ، بما في ذلك ادعاء الجابري بأنه كان هناك اجتماع عام 2014 قال فيه محمد بن سلمان إنه يمكن أن يقتل الملك الحالي باستخدام حلقة مسمومة حصل عليها من روسيا.
 
 
·         رفضت الحكومة السعودية إجراء مقابلة ، لكنها كتبت في بيان أن "سعد الجابري مسؤول حكومي سابق فاقد للمصداقية وله تاريخ طويل في الافتراء وخلق المشتتات لإخفاء الجرائم المالية التي ارتكبها.
 
·         "أتوقع أن أقتل يومًا ما لأن [الأمير محمد] لن يهدأ حتى [يراني] ميتًا"
 
 
·         يحظى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بإعجاب البعض لأنه سمح للمرأة بقيادة السيارة وحل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. لكنه اعتقل أيضًا المئات من المنافسين المحتملين ، وسجن النساء المناديات بحقوق الإنسان ، وأمر بقتل جمال خاشقجي.
 
·         كشف برنامج @60Minutes ان محمد بن سلمان تآمر مع الرئيس الروسي بوتين للحصول على السم لقتل عمه الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز لكي يتولى والده الملك سلمان العرش.
 
·         "هذا القاتل أرتكب مجازر وجرائم عديدة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى